أسبوع الموضة في الرياض: الوجوه الشهيرة التي ظهرت هناك

من الآمن أن نقول إن أسبوع الموضة الأول في الرياض كان ناجحًا.

أقيم الحدث الذي إستضافته هيئة الأزياء السعودية لمدة أربعة أيام في الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر 2023. وقد عرض مجموعة ممتازة من العلامات التجارية السعودية، مع افتتاح Ashi Studio لعرض الأزياء بأكمله يوم الجمعة. يمثل نقطة تحول تاريخية مهمة، فهو أول أسبوع للموضة يقام في المملكة العربية السعودية.

وفي حين تميزت العروض بالإبداع والتميز، فقد حضرت أيضًا العديد من الوجوه الشهيرة. وبهذا، نقدم لك بعضًا من أفضل المشاهير العرب الذين شاهدناهم في أسبوع الموضة بالرياض.

KAREN WAZEN

ظهرت سيدة الأعمال والمؤثرة اللبنانية المقيمة في دبي، كارن وازن، في أسبوع الموضة في الرياض وارتدت زيًا أسود بالكامل مع تفاصيل ذهبية.

TWINS HADBAN

ظهر التوأم الإماراتي، محمد وحميد، عارضي الأزياء والشخصيات المؤثرة، في بدلة كلاسيكية مع سترات صفراء بأزرار على بناطيل البدلة وقميص وربطة عنق تحتها.

NOUR ARIDA

إرتدت مدوّنة الموضة ورائدة الأعمال اللبنانية نور عريضة، فستاناً أسود بتفاصيل واسعة وأرفقته بكعب عالي.

DANA HOURANI

دانا حوراني، المغنية والفنانة التشكيلية اللبنانية، أذهلت الجميع بفستان أرجواني منسدل مكشوف الكتفين مع تفاصيل قفاز بذراع واحدة.

Halima

إرتدت حليمة عدن الرائعة هذا الفستان المنقوش ونسقته مع قفازات سوداء وحجاب أسود في أسبوع الرياض للموضة.

MARYAM M SALMAN

جذبت مريم محمد سلمان، صانعة محتوى الموضة المقيمة بين الرياض والدوحة، الأنظار في RFW عندما إرتدت بدلة حمراء بالكامل وأرفقتها بحقيبة معدنية من Dior.

YARA ALNAMLAH

تألقت رائدة الأعمال السعودية يارا النملة في أسبوع الموضة في الرياض بفستان أسود بالكامل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58159

مجلة ليالينا