من هي والدة الشيخة مهرة Zoe Grigorakos؟

من حضور الأحداث الهامة إلى قضاء وقت ممتع معًا، تلعب والدة سمو الشيخة مهرة دورًا مهمًا للغاية في حياة ابنتها

في حين أن صاحبة السمو معروفة بحبها للحيوانات، وحماسها للسفر حول العالم ومساعيها الخيرية المختلفة، فإن التمرير السريع عبر حسابها على Instagram يظهر أنها قريبة جدًا من والدتها، زوي غريجوراكوس. على الرغم من أن أفراد العائلة المالكة في دول مجلس التعاون الخليجي وعائلاتهم يحافظون على عدم ظهورهم نسبياً، شاركت الشيخة مهرة العديد من الصور الخاصة بها مع والدتها. يبدو أن الثنائي لا ينفصلان، ويبتسمان بسعادة معًا في حفل تخرجها الأخير في المملكة المتحدة وفي حفل زفاف صاحبة السمو على الشيخ مانع في يونيو 2023.

على الرغم من قلة المعلومات عن والدة أميرة دبي الشغوفة، إليكِ قائمة من ست حقائق يجب أن تعرفيها عن والدة الشيخة مهرة زوي غريغوراكوس، وذلك بفضل حساب صاحبة السمو على إنستغرام.

تنحدر السيدة غريجوراكوس من دولة البلطيق الجميلة. على الرغم من أنه من غير الواضح من أين أتت بالتحديد في اليونان، يبدو أن ابنتها الشيخة مهرة فخورة جدًا بجذورها اليونانية.

خلال شهر العسل، سافرت إلى أثينا وسانتوريني وميكونوس مع زوجها الشيخ مانا لتتعرف على الثقافة والمأكولات.

حضرت السيدة غريغوراكوس حفل تخرج ابنتها في لندن في فبراير الماضي، حيث حصلت سموها على درجة الماجستير في العلاقات الدولية من إحدى الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة.

كما تدعم الإنجازات الأكاديمية للشيخة مهرة، وتحب استكشاف دبي مع ابنتها.

حضرت السيدة غريغوراكوس مع إبنتها العديد من المناسبات الشهيرة في جميع أنحاء دبي ولديها أسلوب أم العروس.

حضرت السيدة جريجوراكوس حفل زفاف الشيخة مهرة على الشيخ مانع في يونيو الماضي في مركز دبي التجاري. وكانت والدة العروس، حاضرة لمساعدة إبنتها في التحضير للحفل الجميل الذي يخطف الأنفاس.

وفي يناير من العام الماضي، قامت السيدة غريجوراكوس بجولة في عدد من المعارض المختلفة مع صاحبة السمو، بما في ذلك جناحي الإمارات واليونان في إكسبو 2020.

وترتبط السيدة غريغوراكوس بعلاقة قوية مع ابنتها، الشيخة مهرة، التي غالبًا ما تلجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر صور مع والدتها بملابس متطابقة، معبرة عن حبها لأمها في التعليقات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58134

مجلة ليالينا