Search
Close this search box.

Ralph Lauren تقدم ساعات Polo Bear الجديدة

إحتفالاً بموسم الأعياد المقبل، ستطلق Ralph Lauren تصميمين جديدين لساعة Polo Bear Watch. أيقونة في عالم Ralph Lauren، نرى هذا الموسم إضافة دب مارتيني تارتان بولو ودب مارتيني توكسيدو بولو.

يعرض دب مارتيني تارتان بولو الاحتفالي دبًا أنيقًا يرتدي بدلة رسمية من الترتان لا تشوبها شائبة، مكتملة بنعال مخملية مطرزة تحمل كأس مارتيني. يتوفر الدب في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو في إصدار محدود من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويتم طباعة الدب ثلاثي الأبعاد على القرص ويبرز بصريًا على خلفية مطلية باللون الأبيض وأرقام عربية سوداء وعقارب سوداء لامعة. صُنعت هذه الساعة التي يبلغ قطرها 42 ملم وفقًا لتقاليد صناعة الساعات السويسرية، وهي مدعومة بحركة سويسرية ميكانيكية ذاتية التعبئة من عيار RL200 تم تشطيبها يدويًا بخطوط كوت دو جنيف العمودية والحبيبات الدائرية، المعروفة باسم بيرلاج.

يضفي دب مارتيني توكسيدو بريق وأناقة نجوم السينما في هوليوود في ثلاثينيات القرن العشرين، ويتميز الدب ببدلة رسمية كاملة كاملة مع العروة وزجاج المارتيني. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز بدب مطبوع ثلاثي الأبعاد على قرص أبيض مطلي بأرقام عربية سوداء ونفس الحركات مثل دب مارتيني تارتان بولو.

يأتي كلا الطرازين أيضًا بحزام Grosgrain قابل للتبديل وهو مقاوم للماء مع احتياطي طاقة لمدة 38 ساعة.

ستكون ساعة Martini Tartan Bear متاحة للشراء في 15 أكتوبر وMartini Tuxedo Bear في 15 نوفمبر بأسعار تبدأ من 1750.00 دولارًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58128