Search
Close this search box.

هذه العلامة التجارية للأحذية النباتية الفاخرة تضمّ وJ Lo و Priyanka Chopra من بين معجبيها

لطالما كان العثور على أحذية نباتية فاخرة تحديًا في سوق يهيمن عليه الجلد. لكن لحسن الحظ، قام Alfredo Pīferi، رئيس قسم التصميم السابق لدى Jimmy Choo، بتغيير كل ذلك من خلال علامته التجارية التي تحمل إسمه.

ونظرًا لنسب تصميمه، فليس من المستغرب أن يثبت بيفيري خطأ المشككين فيه. منذ إطلاق علامته التجارية في عام 2020، شوهد حذاءه ذو الكعب العالي على أمثال كيت موس، وجينيفر لوبيز، وإيميلي راتاجكوسكي وغيرهم الكثير (بما في ذلك السجادة الحمراء في حفل Met Gala)، بينما يشمل البائعون العالميون براونز وهارفي نيكولز وبيرجدورف جودمان.

في حين أن العديد من العلامات التجارية للأحذية ذات التوجه البيئي تميل نحو التصميمات البسيطة، فإن Pīferi أكثر جرأة في نهجها، مع عرض يشمل كل شيء بدءًا من المنصات المعدنية إلى أحذية الباليه المسطحة الشبكية.

كان بناء علامة تجارية شاملة أمرًا مهمًا أيضًا بالنسبة لشركة Pīferi، التي يصل مقاسها إلى مقاس EU 46.

من منظور الاستدامة، غالبًا ما تحظى الأحذية النباتية بسمعة سيئة لأنها مصنوعة عادةً من البلاستيك (والتي تجدر الإشارة إلى أنها لا تزال ذات بصمة كربونية أقل من الجلد).

تستخدم شركة Pīferi حاليًا البلاستيك الحيوي المشتق من الذرة، بالإضافة إلى مادة PET المعاد تدويرها لتصميماتها، والتي يتم تصنيعها جميعًا يدويًا في إيطاليا.

على الرغم من أن العلامة التجارية قد تتمتع بالفعل بقاعدة جماهيرية مخلصة من المشاهير، إلا أن Pīferi يقول إن الأمر يعد بمثابة تصويت بالثقة عندما يرى عملاء منتظمين يرتدون أحذيته في الشارع – وخاصة أولئك الذين لا يتسوقون بالضرورة نباتيين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58120

مجلة ليالينا