Search
Close this search box.

Hermès تعلن عن مجموعة مكياج العيون الجديدة “Le Regard”

يقال أن العيون هي نافذة الروح. تعمل هذه البوابات إلى ذواتنا الحقيقية أيضًا كشكل من أشكال التعبير الفني من خلال الماكياج.

أعلنت دار الأزياء هيرميس مؤخرًا عن توسيع خط مستحضرات التجميل الخاص بها والذي يسمى “Le Regard”، مع التركيز على العيون باستخدام عناصر مثل الماسكارا ولوحات ظلال العيون والفرش. تم تنسيق المجموعة بأكملها من قبل المدير الإبداعي لـ Hermès Beauty غريغوريس بيربيليس، مع التعبئة والتغليف من المصمم الفرنسي بيير هاردي.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو مدى الإهتمام بكل قطعة، لأنها تتجاوز عبوات مستحضرات التجميل ذات الإصدار القياسي وتصبح أعمالًا فنية صغيرة بحد ذاتها. يتم تغليف الفرش بطريقة لا لبس فيها من هيرميس، في صناديق سميكة من الورق المقوى. الجزء العلوي من صناديق الفرشاة باللون البرتقالي المميز لـ Hermès مع الشعار المطبوع في المنتصف.

لوحات ظلال العيون عبارة عن صدفات بيضاء مستديرة ومشرقة مع ختم هيرميس ذهبي اللون موضوع في الأمام والأسفل. تفتح اللوحة على مجموعة مكونة من أربعة ألوان بأشكال مربعة ودائرة بديلة، مع نقش عبارة “HERMÈS PARIS” على مربع واحد. يقع ظل العيون في جزء داخلي أسود، مما يوفر تباينًا كلاسيكيًا وأنيقًا مع الجزء الخارجي الأبيض.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58111