صيحة لون الشعر Nutella مستوحاة من Amal Clooney

شوهدت المحامية البريطانية اللبنانية الدولية لحقوق الإنسان، أمل كلوني، في مؤسسة كلوني لصالح العدالة الأسبوع الماضي. وظهرت بفستان أبيض مذهل من فيرساتشي لفت إنتباه الجميع. ومع ذلك، لا يمكن غضّ النظر عن تسريحة شعرها ولونه.

تقف كلوني بين نجمات مثل جينيفر أنيستون وجينيفر لوبيز، اللواتي يتميزن بلون شعر مميز، وقصات شعر تواكب الصيحات الرائجة.

إلا أن كلوني اختارت لون شعر شوكولا النوتيلا وهو لون مناسب جداً لفصل الخريف.

يعتبر خبير ألوان الشعر Dimitris Giannetos وهو مصفف الشعر الذي اهتمّ بصبغ شعر كلوني أنه سلط الضوء على لون نوتيلا. وقد علّق على حسابه على إنستغرام أن “الإلهام وراء هذا التحول كان رغبة أمل في أن تبدو قوية للغاية وحيوية من خلال الحفاظ على شعرها يبدو سهلاً للغاية وأشعثًا وعصريًا”.

Giannetos هو أيضاَ من ساهم في تلوين شعر كلوني على شكل خصل هايلايت “English Toffee” في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي، حيث وضع نفسه كموهبة رئيسية يجب أن تظهر على لوحات مزاج شعرك مع تغير الفصول …

تبدو كلوني متألقة، وتتوزع درجات اللون البني الفاتحة بالتساوي، كما أن قطع إطار الوجه تنعم ملامحها وتبرز عينيها.

ومن خلال ملاحظة هذا الإتجاه، من المثير للدهشة كيف كشفت النجمات اللواتي يحتضنّ شعرهن البني الطبيعي عن عدد لا يحصى من ألوان الشعر. يعرض الإتجاه لوحة متنوعة من الألوان، ويكشف عن الجمال في إحتضان الأصالة. إنها شهادة مذهلة على الطيف النابض بالحياة من ألوان الشعر الطبيعية. وسواء كنت تخططين لمنح Nutella Highlights فرصة أم لا، عليكِ الإعتراف بأن هذا التحول الدقيق يجعلك تفكرين في صيحات شعرك الجديدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58092

مجلة ليالينا