Search
Close this search box.

Prada تطلق عطر Luna Rossa OCEAN الجديد للرجال

أعلنت علامة Prada عن الإطلاق العالمي لـLuna Rossa OCEAN، العطر الجديد للرجال الذي يشيد بقدرات الإنسانية المعزّز بفضل التكنولوجيا مع حملة إعلانية من بطولة جيك جيلنهال وإخراج جوهان رينك. تعكس الاعتقاد الراسخ بأنّه، ومع اعتماد التكنولوجيا كامتداد لأنسفنا، بوسعنا تخطّي حدودنا، إعادة تصوّر ما هو ممكن، وفتح آفاق جديدة.

تجسّد الحملة حيوية وديناميكية عطر Luna Rossa OCEAN حيث يظهر المنتج والممثّل الذي رُشّح لنيل جائزة الأوسكار، جيك جيلنهال في إطار تعاونه الأوّل مع العلامة كمستكشف بكامل طاقته. وبعدما قام بإخراجها جوهان رينك، المبدع الرؤيوي في عالم السينما المعروف بأسلوبه الريادي في إخراج الأغاني المصوّرة لديفيد بوي وبيونسيه كما عمله الحائز على الجوائز Chernobyl من إنتاج HBO، يحتفي فيلم Prada Luna Rossa OCEAN الإعلاني بروح المغامرة والوسع المبهر للمحيط الذي تسخّره الابتكارات.

ومع تواجده تحت شراع قارب Luna Rossa، وهو تحفة من التكنولوجيا الثورية، يجسّد جيلنهال المغامر العصري الذي يجمع بين قدراته الجسدية والفكرية، ويتخطّى حدوده بأقصى سرعة، متّجهاً نحو القمر الأحمر الساطع الأثيري. وبروحه الجريئة التي تُكّمل موهبته في التمثيل والإنتاج، يجسّد جيلنهال عطر Pada الجديد الذي ينبض بالمغامرة، كونه يوازن بين القوّة والرجولة، الأناقة والشاعرية، والرقي والوعي الذاتي.

في هذا الصدد، يقول يان أندريا، المدير العام العالمي لـPrada Beauty: “يجسّد Prada Luna Rossa OCEAN مقاربة راقية إنّما ريادية للعطور العصرية للرجال. نحن متحمّسون جدّاً لإطلاق هذا العطر الجديد المستوحى من التقاء قوّة الرجل بقوّة الابتكار..”

ويضيف قائلاً: “بجمعه بين قدراته البدنية والفكرية، جيك مغامر عصري، ما يجعله التجسيد المثالي لعطر Prada الرجالي الجديد. فمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال الفريدة والمميّزة ترتقي بحدود العواطف بينما تركّز المشاريع الرؤيوية التي ينتجها على الآفاق الجديدة الجريئة لسرد القصص.”

ومع خيارات جرئية وأعمال حائزة على الجوائز، يكمن تميّز جيلنهال في قوّته الراسخة غير الصارخة التي تلقى صدى لدى الجماهير من الجنسين ومن كافّة الأعمار، فقد أدّى جيلنهال أدواراً في أكثر من ستين عملاً سينمائياً إلى جانب أعظم المخرجين في هوليوود كما أنّه منتج بارز مع شركته Nine Stories. وهذا ما يشكّل قمّة القوّة الديناميكية لعطر Prada الجديد للرجال.

قصّة LUNA ROSSA

ترتبط قصة Prada Luna Rossa ارتباطًا وثيقًا ببطولة كأس أمريكا، أقدم كأس في تاريخ الرياضة الدوليّة، والمنافسة الأهمّ في عالم الملاحة: منافسة حادّة قائمة على التكنولوجيا، المهارة والقوة البشرية، وتحكمها قوى الطبيعة.

أُنشئ فريق الإبحار الإيطالي Luna Rossa في عام 1997، وكان وليدَ شغف باتريزيو بيرتيلي – المدير التنفيذي لمجموعة Prada – بالبحر والملاحة، مع الإشارة إلى أنّه نافس، في وقت قياسي، على لقب كأس أمريكا لعام 2000.   

تجسيدًا للمنافسة الديناميكيّة بين إبداع الإنسان وقوّة محيطه، أبصرت النور تشكيلة العطور التي اتّخذت من اسم الفريق المحبوب، Luna Rossa، اسمًا لها. إشادة” بالأداء العالي من خلال الإبداع الفائق: عطور منعشة ومُحفّزة، لمواجهة أيّ تحدّ وتحقيق أفضل النتائج.

واليوم، فصلٌ جديد. مع عطر Prada Luna Rossa Ocean الجديد الذي يُجسّد مزيج الجرأة في تخطّي الحدود والمهارة الحرفيّة العالية في صناعة العطور، وهو يعتمد على التكنولوجيا لتوسيع آفاق البشريّة وإرساء توازن للعنصر الريادي في سعي العلامة الدائم إلى الاختبار والابتكارات العمليّة.      

Prada Luna Rossa Ocean العطر الرجالي الجديد من Prada، يفوح بنسمات متباينة منعشة وأنيقة، ويفتح آفاقًا جديدة وعطر فوجير بالنفحات الجلديّة.   وهو يقوم على اعتقاد راسخ بأنّنا، مع اعتماد التكنولوجيا كامتداد لأنفسنا، بوسعنا تخطّي حدودنا، إعادة تصوّر ما هو ممكن، وفتح آفاق جديدة. آفاق جديدة يفتحها المغامر العصري. مغامر يجمع بين القوة الجسديّة والفكريّة، ويُتقن استخدام التكنولوجيا لدفع حدود الممكن وتخطّي جميع القيود.

ويكمن الانتعاش النابض بالحيويّة لعطر Prada Luna Rossa Ocean، الخام لكن الأنيق، في التقاء قوّة الإنسان وقوّة الإبداع. أما الإسم فيعني : فتح آفاق جديدة.. ويشكّل المحيط دعوة للاستكشاف. وهو مألوف ومثير للاهتمام في آن معًا، كما يعدّ اتّساعه المبهر دعوة لا تقاوم للقيام باكتشافات جديدة لا تحدّها حدود.

يروي عطر Prada Luna Rossa Ocean قصّة العلاقة بين الإنسان والتكنولوجيا، وحواره النشط مع التطوّر والمستقبل، والانفتاح على آفاق جديدة. ويأتي تصميم قارورة Prada Luna Rossa Ocean أشبه بالغوص في الأعماق الزرقاء للمحيط.

من وحي التميز التكنولوجي والجمال الديناميكي الأنيق للقوارب الشراعية القويّة، تنعكس قوة العناصر في المواد والتصميم، والتي تُجسّد القوة والرقيّ. وقد طُليت القارورة، بتصميمها الحادّ الذي يعكس القوة الكامنة في داخله، بالورنيش بتدرج راقٍ للأزرق، في إشارة إلى الأعماق المثيرة للفضول وانعكاسات الضوء المتلألئة على سطح الماء.

وبطابعها الذكوري، الراقي والعصري، تحمل القارورة خطّ Prada الأحمر الشهير، رمز الإبداع المنقطع النظير. أمّا غطاؤها الأسود الحالك الأنيق فتزيّنه نقطة حمراء ترمز إلى القمر الأحمر، luna rossa. 

Prada Luna Rossa Ocean عطر أو دو تواليت يتوفّر بالأحجام التالية:

30مل / 1.0 أونصة سائلة

50ل / 1.7 أونصة سائلة

80مل / 2.7 أونصة سائلة

وقد أُطلق فيلم الحملة الإعلانية الخاص بلعطر حول العالم في 3 أغسطس 2021 على القنوات التلفزيونية والرقمية، وعلى وسائل الإعلام المطبوعة واللوحات الإعلانية، وغيرها من المطبوعات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

5808