Search
Close this search box.

آشي ستوديو يفتتح أسبوع الموضة في الرياض

تكريمًا لجمال الطبيعة الأخاذ في الليل، يصنع مصمم الأزياء المولود في المملكة العربية السعودية التاريخ كأول مصمم يظهر في أسبوع الموضة الافتتاحي

بدأ اليوم الأول من أسبوع الموضة في الرياض الافتتاحي بالعودة إلى الوطن: كشف المصمم السعودي محمد آشي عن مجموعته الجديدة بحضور مشاهير إقليميين ومطلعين على الصناعة ومجتمع الموضة العالمي، في بداية الحدث الذي يستمر أربعة أيام في مركز الملك عبد الله المالي يصرف.

كان أسبوع الموضة في الرياض، الذي استضافته هيئة الأزياء السعودية، هو المرة الأولى التي يقدم فيها المصمم أعماله في مسقط رأسه.

في تمام الساعة الثامنة مساءً، إستوحى المجموعة الإلهام من الصحراء ليلاً، حيث التقط ببراعة التألق العابر للنجوم المتلألئة والكثبان الرملية المغمورة بضوء القمر، ونسجها كلها في مجموعة فخمة من أطقم ملابس السهرة مع تكريم فن ارتداء الملابس الفاخرة والأزياء الخاصة. ملابس المناسبات – تحية مبهرة للفخامة والأناقة.

لقد صنع محمد آشي التاريخ بالفعل كأول مصمم سعودي ينضم إلى صفوف تصميم الأزياء الراقية. وقال بوراك تشاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية، “باعتبارنا رائدين في الموضة السعودية، يشرفنا للغاية أن ندعوه للعودة إلى السعودية خلال لحظة تاريخية أخرى – أسبوع الموضة في الرياض”.

صمم المصمم السعودي الشهير تصميمات لعدد من الشخصيات الملكية والمشاهير، بما في ذلك الملكة رانيا، وكان أول مصمم سعودي في تقويم أسبوع الأزياء الراقية في باريس، بعد أن تم قبوله رسميًا في الاتحاد الموقر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58066

مجلة ليالينا