Search
Close this search box.

أفضل 5 صالونات للشعر المجعد في دبي

يعد إختيار الصالون أمرًا صعبًا دائمًا خصوصاً عندما يكون لديك شعر مجعد وتحتاج إلى مصففي شعر يفهمون اللوك الخاص بكِ. إليكِ أفضل الصالونات في دبي التي تقدم العناية بالشعر المجعد وتصفيفه، بما في ذلك النسج والضفائر وتركيبات الشعر المستعار وأدوات فرد الشعر وغير ذلك.

That Hair Tho

يجمع صالون الشعر أفضل خبراء الشعر في دبي في مساحة واحدة رائعة في أبراج بحيرات جميرا. يقدّم فحوصات مجانية لفروة الرأس مع كل قناع علاج للشعر يتم شراؤه. إحجزي موعدك هنا في أسرع وقت ممكن.

Curl Therapy

كان حلم موني وسارة، صاحبتا الشعر المجعد، هو تغيير الصورة النمطية للشعر المجعد. Curl Therapy يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات مثل تلوين الشعر، والقص والديكورات، ومنتجعات الرأس، والضفائر، وتصفيف العلاج التجعيد، والعلاج العميق.

The Grove Salons

يقدّم The Grove Salonsخدمات للرجال والنساء، من خلال إستخدام منتجات ذات مستوى عالمي وأفضل خدمة لتقديم حلاً للشعر وكذلك الجمال. الموظفون فيه مبدعون للغاية في عملهم. يقع المركز في مركز دبي المالي العالمي، ويقدم مجموعة من الخدمات للشعر والجسم والجمال.

Brown Sugar Me

يقع صالون Brown Sugar Me في واحة السيليكون، وهو صالون متكامل الخدمات معروف بخبرته في تصفيف الشعر الأسود الطبيعي. لديه خبرة واسعة في إحتياجات الشعر الأفريقي، والمجعد، والمجعد، والملفوف، والعربي. تقدم شركة Brown Sugar مجموعة متنوعة من أدوات فرد الشعر والتجعيد ومواد النسيج، بالإضافة إلى التضفير والتمديدات والأنسجة.

Afrodiva Exotic Hair

يقدم Afrodiva Exotic hair نسجًا وضفائر بإستخدام أفضل أنواع الشعر، من خلال خدمات مثل التضفير، بما في ذلك الضفائر، والضفائر/ والضفائر الدقيقة، إضافة إلى النسج المخيط، وأقساط الشعر المستعار، وتلوين الشعر والإسترخاء. يوفر علاجات القشرة والحكة، ويمكنكِ العثور على Afrodiva في The Greens.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58010