Search
Close this search box.

إليكٍ أجمل العطور الخاصة بفصل الخريف

مع إنخفاض درجات واستعدادك لتجديد إطلالاتك المناسبة لفصل الخريف، لا بدّ أيضاً من تجديد نوع العطور الخاص بكِ. رنا. يشهد هذا الموسم وصول مجموعة كبيرة من العطور التي ستنقلك إلى أماكن بعيدة، وتضيف لمسة من التوابل إلى حياتك، بل وتأخذك في مغامرات سحرية.

ACQUA DI PARMA

تضيف قاعدة من الأخشاب الثمينة والعنبر والفانيليا الكريمية لمسة نهائية حسية وطويلة الأمد. كل ذلك مع طبقة متألقة من الحمضيات الإيطالية. للحصول على عطر حسي وراقي في آن واحد، يجسد جوهر الحرفية والأناقة الإيطالية مع لمسة من سحر الشرق الأوسط.

HERMÈS

من المؤكد أن هذه الإضافة الجديدة لعائلة Hermès Twilly ستضفي الربيع على خطوتك هذا الموسم. تم ابتكار عطر Tutti على يد صانعة العطور كريستين ناجل، وقد تم تصميمه خصيصًا مع وضع فتاة هيرميس العصرية في الاعتبار، حيث يمزج بين روائح الزنجبيل المميزة من Twilly مع البتلات الرقيقة مع الليتشي الحلو والعصير وإحتضان المسك.

LOUBOUTIN

عندما يتعلق الأمر بصناعة العطور التي تأخذك في مغامرة عطرية، فإن كريستيان لوبوتان لا يخيب ظنك أبدًا. ومع إطلاق Loubihorse، يأخذنا في رحلة تحت البحر لتحقيق أحلامه تحت الماء. كشف المصمم قائلاً: “عندما كنت صغيراً، كنت أحب الاستماع إلى البحر من خلال وضع أذني على صدفة”، ولهذا السبب تركز شركة Loubihorse على إحياء هذا العالم السحري تحت الماء.

TOM FORD

لم يقتصر الأمر على قيام TOM FORDبإعادة إطلاق مجموعته المميزة، ولكنه ذهب وأضاف لمسة غير متوقعة ودفقة من القهوة الداكنة، ومن خلال مزجه مع جوهر الورد الفاخر والورد المطلق والهيل الحار والإيلنغ الغريب، يجعل الرائحة مسببة للإدمان لدرجة أنك ستتوقين إليها تمامًا مثل الكابتشينو الصباحي.

NARCISO RODRIGUEZ

العطور التي تتمحور حول الورد ليست جديدة، ولكن الجديد هو رائحة NARCISO RODRIGUEZ الجديدة التي تلتقط جوهر الزهرة بطريقة فريدة وغير متوقعة. يجعل هذا العطر الزهر “أكثر حداثة وكثافة وأعمق” وفقًا لصانع العطور Daphné Bugey. مع إضافة السوسن البودري، والمسك الحليبي، والعنبر المخملي، وخشب الصندل الدافئ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
58001