Search
Close this search box.

100 علامة تجارية سعودية: دعوة مصممي الأزياء الطموحين في المملكة إلى المسرح

علامتك التجارية تستحق فرصة للتوسع. توسيع الصوت والوصول والأهم من ذلك الحرفة.

وبذلك، أعلنت هيئة الأزياء السعودية عن نسختها الثالثة لبرنامج 100 علامة تجارية سعودية. مع إغلاق التسجيلات في 22 أكتوبر 2023، قد يكون هذا الإرشاد التنافسي للغاية هو ما يضع علامتك التجارية على الخريطة. ومن خلال الوصول إلى قادة الصناعة والخبراء، سيتم توجيه القلة المختارة إلى النمو والتوسع المتسارع. بدءًا من وضع العلامة التجارية والتسويق الاستراتيجي وحتى قنوات التوزيع وتأمين عائد استثمار كبير. ومع ذلك، فإن النصائح تشمل قطاعات الأعمال والصناعة الإبداعية، وتقدم مجموعة شاملة من المعرفة والموارد لأولئك المؤهلين.

ومن بين المتدربين السابقين أمثال Kaf By Kaf وNot Boring وHINDAMME ويوسف أكبر وغيرهم الكثير. من الآمن أن نقول أنك ستكون في شركة مزدهرة. من قطعك تزيين أغلفة المجلات العالمية المشهورة. لجذب الآلاف إلى معرض لتصميماتك في أسبوع الموضة في ميلانو، يعد سعودي 100 بالتوسع إلى حدود مزدهرة.

في الأساس، إذا كنت رائد أعمال يتخصص في صناعة فساتين الزفاف، والأزياء الراقية، والملابس الجاهزة، والمجوهرات، والحقائب، والأحذية، والعطور، ومنتجات التجميل، فقد تكون هذه هي خطوتك التالية. مفتوح لجميع المواطنين السعوديين الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا، قم بتقديم علامتك التجارية وحرفتك إلى هيئة الأزياء السعودية من خلال ملء استمارة التسجيل المكونة من 8 خطوات. بعد المداولات، يتم اختيار 100 من أفضل العلامات التجارية ومطابقتها مع الموجهين الذين يحتاجون إليها لسد الفجوات في إمكاناتهم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57960

مجلة ليالينا