Search
Close this search box.

5 أفضل عيادات في دبي لحقن الفيليرز

عندما يتعلق الأمر بتكبير الشفاه، فإن تحقيق المظهر الذي تريده لن يحدث بالضرورة بين عشية وضحاها – بل قد يستغرق في الواقع عدة جلسات. على سبيل المثال، إذا كان لديك شفاه رفيعة للغاية وترغبين في الحصول على مظهر ممتلئ وطبيعي، فمن الضروري إجراء عملية تكبير الشفاه على عدة مراحل لأن ذلك سيؤدي إلى نتائج مثالية.

إليك افضل 5 عيادات في دبي لحق الفيليرز

Cornerstone Clinic

في Cornerstone Clinic، يمكنك الوثوق بالموظفين لتزويدك بعلاجات ورعاية رائعة حيث تستغرق العلاجات حوالي 20 دقيقة حتى تكتمل. ستبدأ العملية بتلقي مخدر موضعي في المنطقة لتخفيف أي إزعاج قبل تلقي الحشو.

Hortman Clinics

اكتشفي مجموعة من العلاجات التجميلية في عيادات Hortman ، ومن بينها الحشوات الجلدية. يمكنك القراءة عن العلاج غير الجراحي عبر موقعهم على الإنترنت حيث يمكنك أيضًا حجز إستشارتك أو موعدك مع أحد أطبائهم.

Dr. Kayle Aesthetic Clinic

تم تأسيس هذه العيادة على يد جراح التجميل الشهير الدكتور داني كايل مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمساعدتك على تغيير مظهرك. تضم العيادة فريقًا ذو مهارات عالية ويوفر الكثير من المعلومات لإعداد علاجك.

The Nova Clinic by Aesthetics

يعد الدكتور جعفر خان أحد أشهر الأسماء في مجال علم الجمال في المنطقة وله هاشتاج خاص به يعرض أعماله #faceartbydrkhan. يوجد على موقع Nova Clinic الإلكتروني معلومات حول حشوات الشفاه المختلفة التي يقدمونها والتي يمكنك قراءتها.

Lucia Clinic

عيادة Lucia هي عيادة شهيرة وقام العديد من المشاهير بزيارتها. تقدم العيادة حشو الشفاه بحمض الهيالورونيك Juvéderm وتوفر فيديو حول كيفية عمل العلاج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57948