Search
Close this search box.

أفضل الإطلالات الجمالية لربيع وصيف 2024 للموسم المقبل

مع إنتهاء أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، تم تحديد مسار الجمال للموسم المقبل، حيث من المقرر أن تلعب الأنسجة دورًا كبيرًا في الأشهر المقبلة. بدءًا من الشفاه المخملية غير اللامعة والعيون المصقولة، وحتى البشرة الفاتحة وكحل العيون المتدرج. شاهدي الصحات الجمالية وأضيفيها الى روتين جمالك اليومي.

شفاه حمراء مخملية

تتصدر شفاه الياقوت الغنية عناوين العروض بما في ذلك ألكسندر ماكوين، وتودز، وفيراغامو. كانت مجموعة سارة بيرتون النهائية للدار البريطانية مستوحاة من مفهوم وردة الدم، حيث ارتدت العارضات طيفاً من اللون الأحمر المشبع، مع لمسة نهائية مخملية ناعمة.

عيون برونزية

عاد هذا الظل المعدني الجذاب إلى الظهور في الوقت المناسب، حيث إستخدمت بات ماكغراث الظلال البرونزية لتلميع جفون العارضات في معرض ستيلا مكارتني. تم تلطيخه على الجفون وإستخدامه لتعزيز خط الرموش السفلي، هذا الإتجاه اللوني القابل للإرتداء هو نسخة أكثر مرحًا للعين المعدنية الجذابة.

البشرة الخافتة

بدلاً من التوهج المضيء، تحصل البشرة في الصيف المقبل على لمسة نهائية أكثر أناقة، حيث يستخدم خبراء الماكياج على منصات العرض تقنية الإضاءة لإبراز البشرة. في عروض ديور، تم تشكيل عظام الخد والفكين بلطف باستخدام تحديد كريمي، مما أضاف بنية شبابية دون استخدام هايلايتر لامع.

شعر عالي اللمعان

قوم يبتخزين أقنعة الشعر، حيث سيكون الشعر اللامع والصحي هو الدعامة الأساسية لربيع وصيف 24. ركزت هيرميس على اللمعان الشبيه بالمرآة للعارضات، مع شعر ناعم حتى النهاية المستقيمة ومجعد للخلف لينسدل على الظهر. في عروض فندي، تم فرق الشعر بشكل حاد من المنتصف وسحبه إلى الخلف ، مما سمح لملمس الشعر الزجاجي بالتألق.

الآيلاينر المجنح

يسعى محدد العيون إلى العودة إلى شكل عين القطة الكلاسيكي، المصمم لإطالة شكل العين وتعزيزه. في عروش دولتشي آند غابانا، تم إستخدام اللون الفحمي الأسود لإضفاء مظهر جذاب على العيون. أضافت إيترو وفيرساتشي القليل من الألوان إلى أجنحتها لإضفاء طابع التسعينات، مع الحفاظ على الجاذبية الجنسية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57936