Search
Close this search box.

5 إطلالات مذهلة من أسابيع الموضة

ليست الملابس فقط هي التي تحظى بالشعبية والإهتمام الكبيرين خلال أسابيع الازياء العاملمية ، وللغطلالات الجمالية حصتها من هذه العروض حيث تكشف أهم الماركات العالمية عن جديدها وآخر الصيحات الجمالية التي نشاهدها على منصات العرض.

إخترنا لكِ 5 صيحات جمالية من أسابيع الموضة الخاصة بجموعة ربيع وصيف 2024.

رموش جريئة في AZ FACTORY

لإضافة لمسة درامية إلى موسم ربيع-صيف 24، أسرت AZ Factory الحاضرين بعرض رموش نابضة بالحياة. تقع هذه الرموش وسط الألوان الزاهية للمجموعة، وتضفي لمسة مسرحية على كل إطلالة. تم مزج الرموش، المطلية بمجموعة من الألوان – كالأزرق المثير والبرتقالي الناري والوردي العاطفي، مما سمح لها بأخذ مركز الصدارة. إنه خيار جريء بلا شك، لكنه يمثل توقيعًا للجوهر التجريبي لـ AZ Factory.

الريش يطغو في عرض DRIES VAN NOTEN

هذا الموسم، رفرف مدرج Dries Van Noten بلمسة راقية من الطبيعة، والتي إبتكرها كلاً من Sam McKnight و Lucy Bridge. في حين أن المجموعة ربما كانت أقل من بعض مجموعات فان نوتن السابقة، إلا أن الاهتمام بالتفاصيل كان ثابتًا. كان إدراج الريش بمثابة ضربة معلم، حيث تم استخدامه في مدارج العروض السابقة مما أدى إلى رفع المظهر بأكمله ليكون جافًا حقًا. إن نظرة العارضات، التي أبرزها كحل جريء من الريش، تمتزج بسلاسة مع شعرهن الأشعث. بأسلوب Dries الحقيقي، قدم عناصر قد تعتقد أنها متضاربة في العادة، ولكنها في الواقع عملت معًا بشكل مثالي.

محدد عيون حاد في MUGLER

وقد نقل MUGLER ، المعروف بإلتزامه الصارم بالدقة والبنية، هذه الروح إلى مظهر الجمال لهذا الموسم. تم فصل الشعر، مثل خطوط قطعة MUGLER المصممة جيدًا، مع عرض بعض الموديلات بزاوية حادة على شكل حرف V مما أدى إلى تضخيم هندسة المظهر. ومع ذلك، كانت العيون هي عامل الجذب الرئيسي. وبينما ظل باقي الوجه محايدًا، أصبح التركيز على تصميم محدد العيون المذهل ثلاثي الأبعاد. أضافت هذه القطعة، التي تبدو وكأنها مصنوعة من قطعة بلاستيكية أنيقة، لمسة جديدة، وخلقت بعدًا زاويًا على وجوه العارضات، بالإضافة إلى إشارة إلى نهج MUGLER المعماري.

أسلوب ندي في TORY BURCH

في Tory Burch، كان هناك أسلوب بسيط في الماكياج، همسة من الورد على الشفاه، وماسكارا بالكاد توجد، ولمسة من اللمعان على الجفون. من خلال توجيه مظهر يعكس ندى الصباح على البتلات الطازجة، تم تصميم المكياج لإلتقاط جوهر التوهج الشبابي. كان الجلد، الذي بدا وكأنه لم يُمس تقريبًا، لا يزال مصقولًا ومشرقًا بشكل رائع. مع عكس وجه كل عارضة لمعانًا ناعمًا، أصبح من الواضح أن توري بورش احتضنت مظهر البشرة الندية الرائجة، وحوّلتها إلى بيان للأناقة.

مكياج من دون مكياج في CHANEL

في شانيل، إحتلت البساطة والأصالة مركز الصدارة في إطلالات الجمال. إعتمدت العارضات مكياجًا بعيد المنال بدون مكياج، مما يضفي نضارة أثيرية تقريبًا. أضافت لمسة من أحمر الخدود توهجًا ورديًا ناعمًا، مما أظهر براعة منتجات مكياج شانيل في تعزيز الجمال الطبيعي بدلاً من إخفائه. كانت الشفاه، التي لم تمسها الظلال الدرامية، تحمل درجات ألوان عارية ناعمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
57903