Search
Close this search box.

5 من أفضل جلسات التدليك في دبي لتجديد شبابك

نظرًا لأن الحياة لديها القدرة على أن تصبح ساحقة بشكل لا يصدق، فمن الضروري أن تأخذ لحظة تشتد الحاجة إليها للإسترخاء. سواء كانت ضغوط العمل أو الأمومة أو مجرد ضغوط عامة تميل الحياة إلى إلقاءها عليك، تأكدي من حجز وقت في جدولك لبعض الراحة.

عند البحث عن أماكن يمكنك الذهاب إليها للإسترخاء الهادئ وإعطائك القليل من تجديد النشاط، فإن المنتجع الصحي هو بالطبع المكان المثالي. إليكِ قائمة تضم خمسة من أفضل جلسات التدليك التي يمكنك الحصول عليها في دبي.

5 من أفضل جلسات التدليك في دبي

Purifying body detox at Talise Spa, Jumeirah Al Qasr

وفقًا لموقعهم على الإنترنت، يتضمن علاج Purifying body detox تقشيرًا لكامل الجسم، وقناعًا للجسم مزودًا بجل مضاد للسيلوليت وغسول الجسم المنشط لإزالة السموم تمامًا وتنشيط بشرتك.

The Ultimate at The Spa- Palazzo Versace

الفكرة تكمن في إسم العلاج، وهو التدليل المطلق لنفسك عند إختيار علاج السبا المثالي في المنتجع الصحي في فندق Palazzo Versace. يبدأ يوم الإسترخاء بوجبة إفطار ممتعة. بعد ذلك، إستمتعي بالحمام التقليدي يليه جلسة تدليك ووجبة غداء. بعد الغداء، إستمتعي بجلسة تجميل الوجه بالورد، وتجفيف الشعر بالمجفف، والعناية بالأظافرر.

Amara Red Carpet Couple Journey at Amara Spa- Park Hyatt Dubai

من لحظة وصولك إلى فندق بارك حياة دبي، نضمن لك الشعور بالإسترخاء على الفور. ملاذ جميل ذو تصميمات داخلية هادئة مما يجعله بلا شك تجربة تدليل هادئة. تتضمن باقة السبا الفخمة التي نوصي بها تدليكًا مخصصًا يتبعه علاج الوجه الشهير Diamond Life Infusion من Natura Bisse.

Sultan’s Massage at the Talise Ottoman Spa Jumeirah Zabeel Saray

العلاج عبارة عن علاج Talise المميز الذي يساعد على تمدد العضلات بلطف وتخفيف نقاط الضغط بYستخدام الإكسير العطري الجميل كما هو موضح على موقعهم والذي يمكنك زيارته لمعرفة المزيد عن هذا العلاج الملكي.

Desert Duo at Awaken Spa, Atlantis The Royal

إستمتعي بعلاج من قائمة Awaken Spa المحلية بالإضافة إلى إحدى جلسات التدليك المميزة. يعد مزيج رمل الصحراء وسكر التمر بمثابة مقشر جميل يتبعه غلاف من الطين ليترك بشرتك رطبة بالكامل. بالنسبة لـ Desert Duo، يتم مزج هذا العلاج مع تدليك AWAKEN، الذي تم إعداده للإستيقاظ.

Herbal Poultice at Anantara Spa, Anantara The Palm Dubai Resort

إستمتعي بعلاج الأيورفيدا في Spa Anantara الواقع على جزيرة النخلة. يساعد التدليك على تخفيف أي آلام وآلام في العضلات وآلام التهاب المفاصل وما إلى ذلك بإستخدام مزيج من الأعشاب في زيوت التدليك. كما يزيل التدليك السموم من الجلد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57888