Search
Close this search box.

ماركات أزياء مستدامة يمكنك تسوقها في دول مجلس التعاون الخليجي

أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى مواكبة ماركات الأزياء المستدامة والتسوق منها. خاصة مع الإتجاهات المتغيرة بإستمرار في الصناعة، ورغبتنا في مواكبة الموضة السريعة. صدق أو لا تصدق، الملابس يمكن أن تساهم بشكل كبير في البصمة الكربونية التي نتركها خلفنا في بيئتنا. ولإحداث تغيير فعال، بدأت العديد من العلامات التجارية للأزياء في التحول إلى أكثر استدامة من خلال تغيير الممارسات والمواد التي تستخدمها، بينما أصبحت شركات أخرى صديقة للبيئة بنسبة 100 بالمائة.

من المؤكد أن التسوق من ماركات الأزياء المستدامة هو الحل الأمثل، ولمساعدتك، إليك ست علامات تجارية للأزياء المستدامة المفضلة في دول مجلس التعاون الخليجي والتي يجب عليك التحقق منها.

Glossy Lounge


Glossy Lounge هي علامة تجارية محلية فاخرة ومستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تركز هذه العلامة التجارية على ابتكار ملابس نوم راقية وفاخرة مع مراعاة هدفها المتمثل في الإستدامة. تركز العلامة التجارية على الأقمشة الصديقة للبيئة وتضع في إعتبارها أيضًا التعبئة والتغليف والإبتكارات التقنية. تتميز صالة Glossy Lounge أيضًا بقدر كبير من الشمولية، حيث تشير إحدى بيانات مهمتها إلى أن “Glossy Lounge موجودة لتكون جزءًا من خزانة ملابسك الأساسية لكل شخص”.


Tribe of 6

تأتي هذه العلامة التجارية الرائعة للرياضة والترفيه ضمن مجموعة الشايع وهي في مهمة لرد الجميل لكوكب الأرض. تصنع Tribe of 6ملابسها بإستخدام 70% من المواد المعاد تدويرها و30% من الأقمشة العضوية مما يجعلها صديقة للبيئة للغاية. وبصرف النظر عن الإستدامة، فإن العلامة التجارية أيضًا شاملة للغاية.


F5 Global

لدى العلامة التجارية المستدامة F5 التابعة لمجموعة Apparel هدف واحد – وهو مكافحة تغير المناخ وبناء مجتمع من الأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يعملون من أجل خلق تأثير إيجابي. تصنع العلامة التجارية ملابس رياضية أنيقة للغاية ومتعددة الإستخدامات ومصنوعة بوعي بإستخدام 70٪ من القطن العضوي المعتمد. كما أنها حاصلة على اعتماد Sedex مما يعني أنه تم إختبارها فيما يتعلق بالعمل والصحة والسلامة والبيئة وأخلاقيات العمل وتم إجتيازها بنجاح.


YOOXYGEN by YOOX

أطلقت شركة بيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت YOOX بالتعاون مع العديد من المصممين الدوليين وأصحاب المصلحة مبادرة RETHINK With <3، وهي مبادرة تسمى YOOXYGEN مخصصة لتشجيع الإستهلاك الواعي والإستدامة. كمساهمة، تقوم YOOX بإنشاء قطع ومجموعات تشجع على إعادة إستخدام المواد والمنتجات حتى لا تضيع بعد الآن بينما تسمح لك في نفس الوقت بالبقاء على الموضة. يعد إطلاق مشروع YOOXYGEN بمثابة محاولة لتحقيق أهداف ركيزة الثقافة الدائرية في إستراتيجية الإستدامة لعام 2030 الخاصة بـ YOOX NET-A-PORTER. تم وضع هذه الإستراتيجية للترويج للمنتجات المستدامة وجعل إعادة تدوير العناصر الفاخرة في نهاية المطاف أكثر قابلية للتحقيق ومتاحة لجميع عملائها.


The Conscious Edit by Harvey Nichols

The Conscious Edit هي أحدث مبادرة صديقة للبيئة لمتجر Harvey Nichols لتعزيز الإستهلاك الواعي من أجل تحسين كوكبنا دون الحاجة إلى التضحية بالأناقة. العلامات التجارية الشهيرة مثل Chloé، Ganni، E.L.V وBond-Eye، على سبيل المثال لا الحصر، من بين الأسماء المختلفة المدرجة في هذه المجموعة المنسقة المخصصة لماركات الأزياء المستدامة.


The Ido Movement

تقوم العلامة التجارية الفاخرة للملابس الرياضية The Ido Movement بإنشاء قطع متعددة المهام تلتزم بالأنشطة اليومية وهي مصممة للأشخاص ذوي أنماط الحياة المزدحمة. جميع ملابسهم متعددة الإستخدامات ومنسقة لتجعلك تشعرين بالراحة مع الحفاظ على أناقتك في جميع الأوقات. يتم الحصول على جميع منتجات العلامة التجارية للأزياء المستدامة هذه من مصادر مسؤولة وتشجع على التسوق الواعي. أفضل ما في الأمر هو أنه مع كل عملية شراء، فإنك تساهم ليس فقط في تحسين كوكبنا ولكن أيضًا في حماية الموائل الساحلية وتشجيع تمكين المرأة.


The Giving Movement

تعد العلامة التجارية The Giving Movement التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، واحدة من أفضل العلامات التجارية للأزياء المستدامة التي نضع أعيننا عليها. إنها عصرية وتلبي جميع الأنماط مع إستخدام ممارسات صديقة للبيئة. هنا يمكنك العثور على أي شيء بدءًا من ملابس النوم والملابس الرسمية والملابس الرياضية وحتى ملابس الأمومة. جميع عبوات هذه العلامة التجارية قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 بالمائة وملابسها مصنوعة من ألياف عضوية ومعاد إستخدامها ونباتية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57878

مجلة ليالينا