الشيخة مهرة تحتفل بعيد ميلاد زوجها الشيخ مانع بطريقة خاصة جدًا

إحتفلت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بعيد ميلاد زوجها سمو الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم بطريقة خاصة جداً.

تمنت أميرة دبي، التي تقضي إجازتها حاليًا في المملكة المتحدة مع زوجها، للشيخ مانع عيد ميلاد سعيد على إنستغرام حيث شاركت بعض الصور المتأخرة من إحتفالاته.

ونشرت صورة لبالونات ذهبية للإحتفال بعيد ميلاد زوجها الـ25 وشاركت رسالة لطيفة: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبي”. كما عرضت الشيخة مهرة أيضًاً الشيخ مانع وهو يطبخ على حفلة شواء في الحديقة.

استمتعت ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وزوجها بالطقس البارد في المملكة المتحدة خلال إجازتهما الخريفية.

حافظت الشيخة مهرة والشيخ مانع، اللذان تزوجا في حفل فخم في دبي قبل خمسة أشهر، على الحفاظ على متابعيهما البالغ عددهم 430 ألف متابع لرحلاتهما، ونشرا مقتطفات مما كانا يستعدان له في لندن.

وبحسب حساب الشيخ مانع على إنستغرام، قام الثنائي بزيارة إسطبلات Tattersalls التي تقع خارج كامبريدج مباشرة وعلى بعد ساعة واحدة شمال لندن. يتقاسم الثنائي شغفه تجاه الخيول، تمامًا مثل الكثير من أفراد العائلة المالكة في دبي، بما في ذلك الشيخ محمد الذي شوهد في نفس الإسطبلات في وقت سابق من هذا الشهر.

ونشرت الشيخة مهرة أيضًا سلسلة من القصص القصيرة على إنستغرام تظهر فيها وهي تستكشف كينغستون، وهي منطقة تقع على مشارف لندن. وشاركت صاحبة السمو صورة لها وهي ترتدي زياً خريفياً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57848

مجلة ليالينا