Search
Close this search box.

كل ما تحتاجين معرفته حول الـ Veneers وفقاً لـ الدكتور Apa

قالت مارلين مونرو “الابتسامة هي أفضل مكياج يمكن أن ترتديه أي فتاة”. وهو أمر ربما توافقين عليه إذا كنت سعيدةً بأسنانك. من تبييض الأسنان إلى إنفيزلاين، هناك طرق عديدة تساعد على تحسين مظهر أسنانك ولكن الطريقة الأكثر مرحّب بها من قبل المشاهير هي إضافة القشرة، أو الـVeneers.

الدكتور Apa المعروف أيضًا باسم الرجل الذي يبحث عن كل ما يتعلق بالإبتسامات المثالية، هو وراءتحقيق ابتسامة العديد من النجوم. ناهيك عن حقيقة أن فريقه متخصص في تصنيع القشرة المصنوعة يدويًا والتي لا تشوبها شائبة في مختبرهم الداخلي، هنا في دبي.

وفي إحدى المقابلات، لفت الدكتور Apa إلى أنّ “القشرة عبارة عن ترميمات للأسنان، مثل الحشوة أو التاج. عندما يتم طرح مصطلحات مثل “طب الأسنان التجميلي، تضيع القطعة الترميمية. في حالة القشرة، نستخدم طبقات من البورسلين يدويًا لاستعادة شكل الأسنان ولونها وموضعها”.

وكي تكون عملية تغيير الإبتسامة ناجحة، يجب أن يكون كل من طبيب الأسنان وخبير الخزف ممتازين، بالنسبة لـ الدكتور Apa. ويضمّ فريقه أفضل المتخصصين في طب الأسنان في العالم. يتم عمل الترميمات يدويًا بإستخدام مسحوق البورسلين. كما تُعتبر التكنولوجيا الرقمية جزءًا من سير العمل لديه، ولكن يتم إستخدامها بشكل أكبر خلف الكواليس لتحقيق الكفاءة والدقة. يجب أن تبدو الأسنان المستعادة مثل الأسنان، ويعد الخزف المصنوع يدويًا جزءًا من تحقيق ذلك.

تتمتع القشرة بفوائد جمالية ووظيفية.ومن خلال إستخدام البورسلين، يمكن إعادة بناء بنية الأسنان المفقودة وإستعادة العضة لدعم العضلات بشكل أفضل والقضاء على الألم.

وينصح الدكتور Apa إذا كان لدى شخص ما أسنان صغيرة ويريد أن يجعلها أكبر، فالحل هو الVeneers، كذبك إذا كان لدى شخص ما حشوات موجودة أو ترميمات أسنان سيئة تحتاج إلى التنظيف، أو في حال تآكلت أسنانه بمرور الوقت، ويحتاج الآن إلى إستعادة الحجم”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57845