Search
Close this search box.

Kim Kardashian تدخل عصر Chanel رسميًا

إنه موسم جديد لأولئك الذين يواكبون Kim Kardashian . ولا، أنا لا أتحدث عن البرنامج التلفزيوني. دخل قطب SKIMs مؤخرًا حقبة جديدة في مجال الخياطة وهو خروج ملحوظ عما اعتاد عليه المعجبون.

في يوليو من العام الماضي، بدأت Kim Kardashian في وضع علاماتها التجارية المعتادة (مثل Balenciaga وDolce & Gabbana) جانبًا وبدأت في الوصول إلى شعار Double C. لقد بدأ الأمر بمهارة – مع حقيبة صغيرة من Chanel هنا وهناك – ولكن في الأسابيع الأخيرة، ظلت نجمة تلفزيون الواقع ترتدي العلامة دون توقف تقريبًا.

ملحقات باربي المشفرة

قبل مرحلة Chanel، كانت Kim Kardashian معروفة بحبها لللاتكس الضيق، والأحذية ذات الكعب العالي، والملابس الداخلية كملابس خارجية – وهو تناقض صارخ مع مظهر “المال القديم” الراقي المرتبط بحرف CC. لكن مظهرها الجديد يلعب مباشرة في هذا الأخير.

في 24 سبتمبر، على سبيل المثال، ظهرت Kim Kardashian في إعلان Super Bowl لتعلن أن آشر هو النجم الرئيسي لعام 2024. في المقطع القصير، ارتدت مؤسسة SKKN BY KIM مظهرًا بسيطًا – تي شيرت أبيض للأطفال وجينز – مع مجموعة كبيرة من إكسسوارات Chanel العتيقة.

تم رفع عقدها الضخم مباشرة من دمية باربي التي صممتها غريتا جيرويج، وتميز بقوس قزح من الأحجار الكريمة، كل منها مزين بشعار Chanel C الذهبي. حتى حقيبة اليد التي كانت تحملها – حقيبة يد مبطنة تشبه الصندوق باللون الوردي الزاهي – كان من الممكن رفعها بسهولة من خزانة ملابس باربي التي تتمحور حول Chanel.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57831

مجلة ليالينا