Search
Close this search box.

ستة عطور جديدة يمكنك إضافتها إلى مجموعتك الخريفية

يبدأ نسيم الخريف بالهبوب حاملاً معه روائح خشب الصندل والعنبر والباتشولي. إن بداية الأشهر الباردة هي أكثر من مجرد تذكير بأن العطلات قد ‘نتهت بالفعل، ولكنها وقت لعشاق العطور لتقديم عدد كبير من الحداثة في دورتهم حيث تطلق الدور عادة العطور في وقت لاحق من العام. سواء كنت تفضلين خشب الأرز المريح أو نفحات الحمضيات المنعشة، فهذه هي العطور التي إستحوذت على إهتمامنا هذا الشهر.

J’Adore L’Or- Dior Beauty

قام مدير إبتكار عطور Dior بتجريد رائحة J’adore المحبوبة من جوهرها، وصقل نفحاتها الزهرية لإنتاج نسخة مركزة بشكل مكثف. يوازن J’adore l’Or بين السحر الأنثوي لسابقه باقة من الورد وزنبق الوادي والياسمين والبنفسج مع حسية مشمسة، ويبدو الوعاء الأيقوني مملوءًا بالذهب السائل تكريمًا لعشق الدار لهذا اللون.

Hermès Un Jardin À Cynthère- Hermès

الفصل السابع من قصة Hermès Parfums Jardins هو قصيدة لليونان. تعيد صانعة العطور هيرميس Christine Nagel إحياء مغامراتها من خلال الرائحة، حيث تجمع بين خشب الزيتون والفستق ونفحات الأعشاب الذهبية في عطر دافئ وحسي.

Tobacco Honey- Guerlain L’Art & La Matière Collection

تعتبر مجموعة L’Art & La Matière من Guerlain بمثابة فئة متقنة في صناعة العطور الراقية، وهي عبارة عن مجموعة من العروض العطرية الحصرية التي إبتكرها صانعو العطور في Guerlain. يكتمل العطر الدخاني الغامض بالعسل المنحل ، وهو عنصر أساسي في جميع إبداعات الدار للعناية بالبشرة ورمز لإلتزامها بالإستدامة ، ويتكشف في سحابة من الفانيليا والسمسم والقرنفل وخشب العود.

White Tea Eau Fraiche Eau de Toilette- Elizabeth Arden

عادةً ما تكون عطور الخريف على الجانب الأثقل لتكمل الأجواء الباردة والمدافئ المشتعلة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك منا الذين يهربون إلى أشعة الشمس الشتوية (أو الذين يعيشون في الشرق الأوسط المشمس دائمًا)، فإن العطور المنعشة تعتبر ثابتة في دوراننا. تم إعادة تنشيط هذه النسخة الجديدة المشرقة من رائحة العلامة التجارية المحبوبة مع رائحة البرتقال الدموي وزنبق الوادي ونسيم البحر، مما يجعلها مثالية للمشي على الشاطئ.

Sandal Ruby- Carolina Herrera Beauty

مستوحى من الفستان الأحمر الذي أهدته والدتها لكارولينا هيريرا في عيد ميلادها الثامن عشر وخاتم الياقوت الذي قدمه لها والدها. تقول كارولينا هيريرا: “إنه ينضح بجاذبية جريئة وغامضة”. مزيج من بتلات مسك الروم المنعشة والزهور البيضاء الأنثوية وخشب الصندل وخشب الأرز.

Aqua Allegoria Forte Oud Yuzu- Guerlain

يتخلل اليوزو المتفائل نفحات خشبية مثل شروق الشمس عبر غابة كثيفة، مما يضفي السطوع على مزيج من خشب الأرز والعنبر والعود ويقدم مفاجأة غير متوقعة ولكنها مرحب بها. تشيد مجموعة Aqua Allegoria من Guerlain بعجائب العالم وتؤكد التزام الدار بالاستدامة من خلال الزجاجات المعاد تدويرها والمكونات الطبيعية بنسبة 90% والأوعية القابلة لإعادة التعبئة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57805