Search
Close this search box.

Anne Hathaway بإطلالة الدنيم في نيويورك

ظهرت Anne Hathaway في شوارع مدينة نيويورك بملابس من الدنيم وحزام خصر من الدنيم مع بنطال أسود. وإختارت الظهور بشعرها البني الداكن مفروقًا من المنتصف ومصففًا على شكل أمواج فضفاضة لامعة تبدأ من أذنيها وتتموج إلى الأسفل.

إختارت طقمًا نصفه من الدنيم ونصف بدلة . الجزء العلوي عبارة عن سترة صغيرة ذات لونين تبدو وكأنها سترة بدلة بياقة سوداء منظمة في الأعلى وتحولت إلى مشد مثير من الدنيم. إتبعت السراويل نفس التصميم، حيث بدأت بالجينز الأزرق وإنتقلت إلى السراويل السوداء، للوهلة الأولى، بدا الأمر كما لو أن Hathaway وضعت بعض الجينز الفضفاض في بنطالها الأنيق.

لم تكن البدلة بحاجة إلى أي إكسسوارات، لكن Hathaway أضافت بعض السحر العصري مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي الأسود اللامع من Santoni، ونظارات شمسية سوداء حادة، وأقراط فضية كبيرة. كما إختارت مكياجًا طبيعيًا وتسريحة شعر مموجة غير رسمية.

على الرغم من أنها اشتهرت بشخصياتها السينمائية الأنيقة، إلا أن تطور أسلوب Hathaway الشخصي أكثر جاذبية.

ففي الشهر الماضي، على سبيل المثال، حضر الممثل حفل توزيع جوائز Albie بالشراكة مع Versace، مرتديةً ثوباً باللونين الفضي والأخضر من تصميم دار الأزياء. كان الفستان الشبكي المعدني الرائع هو في الواقع المظهر النهائي الذي ظهرت فيه خلال عرض أزياء Versace لربيع وصيف 2024. تميزت بزخارف رقعة الشطرنج المتحيزة مع تطريز كريستالي وخرز متلألئ وأشرطة من الساتان مع قطع معدنية من Medusa ’95. أكملت إطلالتها بكعب فضي لامع مزين بقوس يحمل شعار Medusa الخاص بالدار، ومجوهرات فضية، بما في ذلك سوار الثعبان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57800

مجلة ليالينا