Search
Close this search box.

إليك أفكار رسومات طلاء أظافر المخصصة للهالوين

عندما تفكرين بخطط الهالوين الخاصة بك، سواء كان ذلك إقامة حفلة مخيفة، أو ارتداء زي تقشعر له الأبدان، أو مجرد الإسترخاء لمشاهدة ماراثون فيلم مثير في المنزل . تذكري أن هناك ملحقًا واحدًا يكمل كل سيناريو: فن أظافر الهالوين.

يمتلئ عالم  طلاء الاظافر بتصميمات مستوحاة من الهالوين. من رقع اليقطين الساحرة وزخارف الأشباح المخيفة إلى أطراف جناح الخفاش الشريرة والقرون الفرنسية الشريرة، تضمن مجموعة فن الأظافر التي تحمل طابع الكابوس أنك ستتمتعين بروح الهالوين. سواء كان ذلك دماء مروعة تتناثر على قاعدة بيضاء، أو دماء تتساقط على طبقات شفافة، أو عناكب دقيقة تتسلل عبر أظافرك، فإن عالم عمليات تجميل الأظافر المخيفة لا يعرف حدودًا.

وللحصول على طلاء أظافر هالوين مناسب جداً يجب عليكِ البدء بإختيار الألوان التي تليق بعيد الهالووين، والتي تتلّخص باللون الأسود، الأحمر القاتم،الفسفوري، البرتقالي، السكني والأبيض، والتي يمكنك مزجها مع بقيّة الألوان المناسبة واعتماد الرسومات المناسبة لهذا العيد، مثل رسم الجماجم وشباك العنكبوت ومصاصي الدماء أو غيرها من الأساليب لتحصلي على الستايل الذي ترغبين به.

 هل تخططين لجلسة Netflix والتشويق؟ فكري في التباهي بالأظافر التي تحمل طابع لعبة Squid، إضافةً إلى ذلك، يمكن لعشاق أفلام الرعب إختيار تصميمات تعرض الأشرار البارزين في الأفلام، مثل القناع المخيف من فيلم “Scream” أو Jigsaw المهدد من Saw.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57713