Search
Close this search box.

أفضل الصالونات التي تقدم خدمات الـ Microblading المميزة في الإمارات

للحصول على حواجب خالية من المتاعب، ربما يكون الميكروبليدينج هو الخيار الأفضل.

Microblading هي تقنية يتم فيها خدش الخطوط الدقيقة على سطح الجلد ودمج الصبغة. يمكن أن تكون النتيجة حواجب ذات شكل مثالي ومظهر أكثر امتلاءً ولا يتعين عليك ملئها يوميًا للحفاظ على المظهر العصري.

 تعرفي على هذه الصالونات التي يمكنك زيارتها في دبي لحجز موعدك.

Brau

يقدم الاستوديو الرئيسي الخاص به للحواجب والرموش والوجه مجموعة منسقة من الخدمات المخصصة لكل فرد. بفضل أعلى المهارات التقنية في هذا المجال، يمكنكِ إختيار خدمات microblading الناعمة للحواجب للحصول على مظهر واقعي بإستخدام أصباغ عضوية للحفاظ على شخصية حاجبيك. تقوم خدمات Signature Brow Microblading بإنشاء خطوط تشبه الشعر من خلال تقنيات رسم الحواجب الفريدة لتكمل ميزاتك.

Browz

يوفر هذا البوتيك الهادئ والمتطور ملاذًا مثاليًا مع مجموعة من علاجات تشكيل الحواجب لرفع مستوى الجمال. بالنسبة للسكتات الدماغية الطبيعية، يستخدم علاج BROWZ المميز أداة فائقة الدقة لتقليل الغزو إلى الحد الأدنى، وقد تم تصميمها لتقليد المظهر الأصيل وتناسب بنية عظامك.

Niche Hair and Beauty Salon

توفر هذه المساحة النظيفة واحة من الإسترخاء مع مجموعة واسعة من الخدمات التي تتجاوز التقليدية. للحصول على حواجب منحوتة بشكل مثالي، يمكن للعملاء إختيار خدمات الشفرات الدقيقة المصممة لإجراء تحولات مذهلة لتجربة جوهر كونها متخصصة.

Browns and Co

يقع في مساحة مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، حيث يمكن للضيوف تجربة جمال فريدة من نوعها. ومع تزايد الطلب على المعالجين، يمكنكِ إختيار خدمات الشفرات الدقيقة أو الشفرات النانوية التي تناسب بنية وجهك.

HIBROWS Microblading

نحت حواجبك بالشكل المثالي، من خلال الحصول على حواجب مثالية. جميع العلاجات راقية بتركيبات مصممة حصريًا للحصول على لمسة نهائية عالية الجودة. لا يقتصر إستخدام HIBROWS على الحواجب فحسب، بل يتعلق أيضًا بخلق ثقة جديدة بإستخدام تقنية طبيعية مثيرة للإعجاب في مساحة نظيفة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57688