Search
Close this search box.

5  مطاعم فاخرة جديدة يمكنك زيارتها لتناول وجبة لذيذة في دبي

من الأماكن اليابانية إلى الأماكن الإيطالية الأصيلة، هناك عدد كبير من خيارات تناول الطعام المثيرة التي لا يمكننا الإكتفاء منها. مع كل التفاصيل المصممة بشكل مثالي، سواء كان ذلك التصميم الداخلي أو القائمة أو التصميم الشامل، فإن أحدث ملاذات الطهي هذه هي متعة للتجربة في أي مناسبة أو ببساطة لتدليل نفسك بعد أسبوع جديد.

إليك أفضل 5 مطاعم جديدة لزيارتها في دبي.

EUGÈNE EUGÈNE

هي واحة خضراء في قلب المدينة، مستوحاة من الدفيئات الزراعية وقاعات السوق. تتميز المساحة ببار رخامي أخضر وحديقة شتوية جذابة وأرائك مريحة من الخيزران، مما يخلق مزيجًا مثاليًا من الراحة غير الرسمية والأناقة الراقية. مع قائمة طعام معدة بدقة يشرف عليها الشيف جيل بوسكيه الحائز على جوائز ويشرف عليها رئيس الطهاة يانيس سجارد، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطباق المحضرة باستخدام المكونات الطازجة وأرقى المكونات، ولكل منها لمسة عصرية.

ATRANGI BY RITU DALMIA

بقيادة الشيف الهندي الشهير BY RITU DALMIA ، تسلط عروض الطهي التي يقدمها ATRANGI الضوء على الأطباق الهندية الإقليمية الأقل شهرة، مما يغمر المكان النابض بالحياة بالجوهر المريح للطهي محلي الصنع. مع قائمة متنوعة تلبي مجموعة متنوعة من الأذواق، يقدم ATRANGI حلاً مخصصًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة الطهي النهائية. لتجربة الأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف الاختيار بين خيارين لقائمة التذوق..

THE GUILD

افتتح فندق The Guild، المستوحى من شوارع سوهو، إحدى أكثر المناطق المنتظرة في مركز دبي المالي العالمي، أبوابه بتصميماته الداخلية المزينة بالنباتات. مع جاذبية قديمة، تحتوي المساحة على موقعين رئيسيين بما في ذلك The Nurseries الذي يتمتع بإحساس مريح يضم مئات النباتات وغرفة الشمبانيا مع متجر معجنات أنيق خلال النهار لعشاق القهوة وصالة غائرة تعرف باسم Potting Shed.

F.R.N.D.S GRAND CAFÉ

للإستمتاع بتجربة طهي فريدة من نوعها، يعد F.R.N.D.S Grand Café هو المكان المناسب للزيارة في نهاية هذا الأسبوع. مع أطباق عالية الجودة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​والياباني، والكوكتيلات الحرفية وأخصائيي الخلطات الحائزين على جوائز في أجواء راقية مريحة، يمكن للزوار الإستمتاع بالأطباق المعدة بدقة والنكهات التي لا تُنسى، جميعها محضرة بإتقان.

LUNAROSSA

لتذوق الأطباق الإيطالية الأصيلة، يقع هذا المكان لتناول الطعام طوال اليوم في قلب دبي في الخليج التجاري. من البيتزا التقليدية إلى الإبداعات المميزة مثل Pappardelle alla Genovese di Manzo، ونضارة Tartare di Gambero Rosso di Mazara del Vallo، وبيتزا Tartufella الفاخرة، تقدم قائمتنا رحلة طهي متنوعة. يجسد كل طبق التزامنا بالطعام الإيطالي الأصيل، مما يضمن تجربة لا تنسى لكل الأذواق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57671