Search
Close this search box.

Kim Kardashian تكشف طريقة تخلصها من حبّ الشباب

هناك شيء واحد تمكنت Kim Kardashian دائمًا من الحفاظ عليه، وهو بشرتها الخالية من العيوب. ولكن على الرغم من أنه يبدو من السهل الحفاظ على بشرة رائعة عندما يكون لديك كل الأموال والموارد في العالم تحت تصرفك، فقد كشفت  كارداشيان أنه حتى في الأربعينيات من عمرها، لا يزال حب الشباب يمثل صراعًا مستمرًا.

وفي حديثها مع  Refinery29، أوضحت Kardashian أنه على الرغم من أنها أصبحت جيدة في التستر على الأمر، إلا أنها عرضة لنوبات اشتعال شديدة.وأضافت | أعتقد أنه إذا رأى الناس ذلك فسيشعرون بالصدمة حقًا عندما يعلمون أنني مررت بهذه التجربة”.

في مقابلة أخرى، أعربت Kardashian عن إستغرابها كيف انها ما زالت تعاني من هذه الحالة في سنها .وقالت: “إنه أمر صعب حقًا عندما تمر بشرتك بالكثير من التغييرات التي لم تكن تتوقع أن تمر بها حقًا”.

وفي مقابلة ِ لصحيفة” نيويورك تايمز”، قالت أنه من المرجح أن تأكل البراز كل يوم” لتبدو أصغر سنا، قد جربت بالفعل العديد من العلاجات والمنتجات الواعدة بالمعجزة”.

مع وجود أفضل خبراء تجميل الوجه والأدوات عالية التقنية والمنتجات باهظة الثمن في خزانتها،  تركز مؤسسة Skkn by Kim للتجميل على تقديم معرفتها المتراكمة إلى المستهلكين.

وأكدّت أنها كانت “شخصًا يرغب في مشاركة جميع نصائح الجمال الخاصة بها مع أخواتها وصديقاتها”، لذلك أصبحت علامتها التجارية مكانًا يمكنها من خلالها مشاركة هذه النصائح مع الزبائن.

في مرحلة ما، عندما بدأت كارداشيان تعاني من ظهور الحبوب غير المبررة، عرّفتها إحدى أخصائيات الوجه على إنزيمات اليقطين، وهو مكون طبيعي للتقشير ليس قاسيًا جدًا على الجلد. وقد أعربت عن إعجابها بالنتائج، ونسبت الفضل إلى قناع الوجه الإنزيمي بإعتباره مساعدة كبيرة لبشرتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
57647