Search
Close this search box.

Jennifer Lopez ترتدي هذه العلامة التجارية للأزياء من دبي

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن دبي تضع بصمتها على الساحة العالمية ببطء ولكن بثبات.

شوهدت النجمة جينيفر لوبيز مؤخرًا وهي ترتدي مجموعة من إحدى العلامات التجارية المحلية.

شوهدت المغنية في لوس أنجلوس وهي ترتدي ملابس غير رسمية ومريحة وأنيقة من تصميم The Giving Movement. يتحدث اسم العلامة التجارية المستدامة عن نفسه لأنه يمنح جزءًا من أرباحه للجمعيات الخيرية. مع كل منتج تشتريه، يتم التبرع بمبلغ 15 درهمًا إلى جمعيتي دبي العطاء وهارموني هاوس الخيريتين. والجدير بالذكر أن الشركة تبرعت بأكثر من 2.4 مليون دولار. لا تتخصص العلامة التجارية في الملابس الرياضية فحسب، بل إنها توفر كل شيء بدءًا من ملابس النوم وحتى الأحذية.

شوهدت جينيفر، المعروفة أيضًا باسم JLo، في لوس أنجلوس وهي ترتدي بدلة بنية اللون من تصميم The Giving Movement، ربما كانت قد ذهبت إلى فصل تدريبي أو كانت تقوم ببعض المهمات؟ وفي كلتا الحالتين، بدت جيدة أثناء القيام بذلك.

على مر السنين، أصبحت JLo معروفة باختياراتها الجريئة للأزياء، لا سيما في عام 2000 تقريبًا في فستان Versace. ولكن في هذه النزهة بالذات، بدت النجمة أنيقة ورشيقة في قميص قصير بني اللون بأكمام كاملة وبنطال ضيق متناسق مع شريط مزخرف على الخصر يحمل العلامة التجارية. وارتدت هذا الطقم مع كعكة شعر ناعمة ومجوهرات ذهبية مذهلة ونظارات شمسية وحقيبة ذات ألوان متعددة، وعكست أسلوب الشارع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57612

مجلة ليالينا