Michael Kors يستضيف عرضاً في دبي في شهر ديسمبر المقبل

بعد شهر أزياء مثير، كشف Michael Kors عن بعض الأخبار المبهجة التي من شأنها أن تشعل صناعة الأزياء. من المقرر أن تكشف دار الأزياء المعروفة عن مجموعتها المرتقبة لربيع وصيف 2024 من خلال عرض أزياء آسر من المقرر عقده في 12 ديسمبر في دبي. سيكون هذا الحدث لحظة تاريخية لأنها المرة الأولى التي يعرض فيها المصمم الشهير مجموعة كاملة خارج نيويورك. تتضمن قائمة الضيوف مجموعة مختارة بدقة مكونة من 250 فردًا، بما في ذلك العملاء الكرام والصحافة العالمية والمشاهير المؤثرين والشخصيات المؤثرة. ومع وجود قائمة رائعة من المشاهير في عرض نيويورك، مثل Ashley Graham، ونورا أتال، و Irina Shayk، فمن المؤكد تقريبًا أن عرض Michael Kors في دبي سيحظى بأجواء آسرة مماثلة، إن لم يكن أكثر.

ستنقل القصة المحبوكة في معرض دبي هذا الحضور إلى عالم يتميز بسماء سماوية رومانسية وأمسيات هادئة ولمسة من السحر البوهيمي. في حين أن المعرض القادم سيسلط الضوء في الغالب على قطع من مجموعة Michael Kors لربيع وصيف 2024، والتي تم الكشف عنها أصلاً في دومينو بارك في بروكلين، نيويورك، فإنه سيحتوي أيضًا على تصميمات حصرية مصممة خصيصًا للمنطقة.

يمكن للضيوف توقع عرض آسر للأزياء، بما في ذلك العباءات التي تصل إلى الكاحل، والتنانير غير المتكافئة الرائدة، والقفاطين الجذابة دائمًا، والتي تلبي تمامًا احتياجات متذوقي الأزياء في الشرق الأوسط. ستعرض المجموعة أيضًا قطعًا مزينة بالأزهار النابضة بالحياة وطبعات الزرافة المذهلة، والتي تبرزها ظلال المكياج التي تذكرنا بالبطيخ والفريزيا. تعد مجموعة الأكسسوارات بمجموعة من العناصر التي لا تقاوم، بدءًا من الحقائب المنسوجة يدويًا بدقة إلى الأحذية المسطحة المريحة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون حضور الحدث شخصيًا، فلا تقلقوا، لأن Michael Kors سيوفر للجمهور العالمي فرصة تجربة العرض في الوقت الفعلي من خلال البث المباشر على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57581

مجلة ليالينا