Search
Close this search box.

أجمل 6 عطور منعشة في موسم الخريف

لماذا تعتقدين أن Taylor Swift تأخذ حقبة جديدة من خلال إصداراتها الخريفية المخططة بدقة أو لماذا تطلق Starbucks مشروباتها الخريفية بشكل مثير للجدل قبل حلول شهر سبتمبر؟ لأن الخريف أكثر من موسم،إنه نمط الحياة. وتعتبر عطور الخريف ذات أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بإختيار العطر المناسب لفضل الخريف.

Chanel Chance Eau Fraîche Eau de Parfum Spray

أحدث إصدار من عطر Chanel الشهير هو المفضل لدى الكثيرات. يبدأ العطر بشكل مشرق ومنعش مع روائح الأترج والياسمين، ثم يندمج مع نفحات خشب الساج المسكي أثناء وضعه. هناك شعور معين بالرقي والثقة يأتي مع إختيار هذه الرائحة، مما يجعله عطر القوة المثالي لكل يوم.

Henry Rose Char Eau de Parfum

إذا كنت تبحثين عن عطر خريفي خشبي، فعطر Henry Rose’s Char دافئ ومريح ولكنه حار ومثير ودخاني. مزيج جميل من فول التونكا المثير وزنجبيل كوت ديفوار الطازج مع لمحات من زهرة البرتقال المغربي والباتشولي الإندونيسي ونجيل الهند الهايتي. إنه كل ما تحتاجينه في موسم الخريف المنعش ومعبأ في رائحة المسك الرائعة.

Hermes Tutti Twilly d’Hermés

تجتمع روائح الزنجبيل والليتشي والمسك معًا في أحدث عطر من Hermes Tutti Twilly الذي تنبعث منه رائحة الحلوى الفاخرة. إنها رائحة أكثر حلاوة مما إعتدت عليه، لكنها لا تدوم أو تشكل ثقلاً على الجلد، وكلما إرتديتها أكثر، كلما لاحظت تعقيد المكونات.

L’Occitane Eau des Baux

يُباع Eau des Baux من الناحية الفنية كرائحة للرجال. إنه حار وخشبي، مثل شاي لاتيه مع مسحة قوية من دخان الخشب ونفحات الفانيليا العليا. إنه العطر المناسب لبرودة الجو، فهو يضعكِ في مزاج خريفي مريح.

Tom Ford Café Rose

عطور Tom Ford قوية مع حرف S الكبير. يجمع Café Rose بين الورود والقهوة الداكنة، لخلق رائحة غنية ودقيقة. تكتمل المكونات مع الكزبرة والباتشولي والهيل، لتمنحك شعورًا خريفيًا مريحًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57555