Search
Close this search box.

مجموعة مفعمة بالحياة من Oscar De La Renta لربيع وصيف 2022

تمامًا كما تولد الطبيعة من جديد في الربيع ، كذلك نسعى جميعا" أيضا" إلى إعادة الحيوية والتجديد والخروج بتألق من فصل الشتاء.

انطلاقا" من هذه الروح المفعمة بالحياة يقدم Oscar de la Renta مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2022 التي تجسد هذا الإحساس بالتجديد، مع أنماط تعكس عظمة الموسم الجديد وتكمله.
المجموعة مستوحاة من الأعشاب الصالحة للأكل الموجودة في أسواق المزارعين في جميع أنحاء مدينة نيويورك. وبصورة خاصة أوراق الماغنوليا المهيبة ذات الجاذبية المميزة، مع جانبها السفلي الناعم الذي يشبه الجلد.
الألوان جريئة ونظيفة ، ويمكن الإنتقال عبرها بسهولة من النهار إلى الليل. مع اللون الأحمر  والبطيخ الوردي وظلال البرتقال التي تذكرنا بالشمام والبابايا في قماش التفتا.
 
وتضفي الأكمام الضخمة واالأقمشةالمريحة لمسة مميزة مليئة بالأنوثة ، في حين تتنوع القصات بين الطول المتوسط عند منتصف الفخذ أو الفساتين الطويلة إلى الكاحل.
تتضمن المجوعة نفس اللوحة المشرقة، والتي يتم تقديمها على السراويل والفساتين والشورتات القصيرة ، وتتميز بألواح مطبوعة مختلطة من أزهار ماغنوليا ومزهريات الزهور والفراولة - حتى زجاجة عطر Alibi.
ونلاحظ أيضا" الماغنوليا مع أوراق الكروشيه اليدوية المنتشرة على فساتين الدانتيل ، بينما تظهر الزهور الجلدية ثلاثية الأبعاد على ملابس السهرة.
تويد النهار يفسح المجال للرافيا ليلاً ، مصورة بظلال قشر البيض ومطرزة باللون الوردي الفقاعي والأسود النفاث.
تتوج المجموعة بفستان ذهبي من قماش التفتا يبرز من خلال قميص مبالغ فيه ، وأكمام منتفخة ، وجزء ضيق ، وتنورة قصيرة جذابة.

وفي النهاية مع هذه المجموعة المتميزة يمكنك أن تكتشف رؤية Oscar de la Renta للموسم: منعشة ونابضة بالحياة ومليئة بالروعة.
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

5755