متحف Victoria and Albert يعلن عن معرض خاص لـ Naomi Campbell

إنتبهوا يا عشاق الموضة سيأتي معرض Naomi Campbell التاريخي إلى متحف Victoria and Albert في لندن العام المقبل. من المقرر افتتاح المعرض في 22 يونيو 2024، وسيتناول المعرض الذي يحمل عنوان NAOMI مهنة كامبل الرائعة كعارضة أزياء في التسعينيات وحتى صعودها إلى قمة الصناعة.

نبذة عن نعومي كامبل

إذا كنت تعرف أي شيء عن تاريخ الموضة، فمن المحتمل أنك تعرف الكثير بالفعل عن Naomi Campbell. تم اكتشاف النموذج البريطاني لأول مرة عندما كان عمره 15 عامًا أثناء تواجده في لندن. انتقلنا بعد ثلاث سنوات إلى عام 1988، وكانت Campbell أول عارضة أزياء سوداء تظهر على غلاف مجلة Paris Vogue.

منذ ذلك الحين، سارت Campbell على المدرج لعدد لا يحصى من المصممين بما في ذلك Chanel، Versace، Gaultier، Valentino، Yves Saint laurent ، وأكثر من ذلك. كما سارت على المدرج كملاك Victoria Secret عدة مرات. أصبحت في النهاية ثلث “الثالوث”، وهو نموذج ثلاثي شمل أيضًا Christy Turlington و Linda Evangelista.

يعد المعرض بأن يكون بمثابة معرض استعادي لمسيرة Campbell المثيرة للإعجاب. وإلى جانب صور ظهورها المختلفة على الممشى، سيحتوي أيضًا على العناصر التي إرتدتها العارضة في العروض على مر السنين. ومن المتوقع أن تظهر المنصة الزرقاء التي يبلغ ارتفاعها 30.5 سم والتي إرتدتها كامبل (وسقطت) خلال عرض Vivienne Westwood عام 1993، لأنها أصبحت حاليًا جزءًا من المجموعة الدائمة لمتحف فيكتوريا وألبرت.

وسيتضمن المعرض أيضًا عناصر من حياتها المهنية في النشاط لتسليط الضوء على تأثيرها على الموضة والثقافة على مدى العقود القليلة الماضية.

وقالت Sonnet Stanfill، كبيرة أمناء قسم الأزياء في V&A: “تتقاطع مسيرة Campbell المهنية الإستثنائية مع أفضل ما في عالم الموضة الراقية. “إنها معروفة عالميًا بإعتبارها عارضة أزياء وناشطة ومحسنة ومتعاونة مبدعة، مما يجعلها واحدة من أكثر الشخصيات إنتاجًا وتأثيرًا في الثقافة المعاصرة. يسعدنا العمل مع Naomi في هذا المشروع والإحتفال بمسيرتها المهنية مع جمهورنا.

متى سيتم تشغيل NAOMI في V&A؟

من المقرر أن يفتتح المعرض العام المقبل في 22 يونيو 2024.

التذاكر ليست متاحة بعد، ولكن ستتمكن من الحصول على التذاكر الخاصة بك هنا قريبًا جدًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57548

مجلة ليالينا