من هي Sophie Shab وراء حساب Trendmood الشهير على إنستاغرام

هناك حسابين شهيرين على موقع إنستغرام لمواكبة آخر صيحات المكياج، Trendmood وCosmo ME. اليوم سنعرف المزيد عن المرأة التي تقف وراء سلطة التجميل المحبوبة جدًا على Instagram، وهي Sophie Shab ورحلتها في إنشاء Trendmood.

أحبّت Sophie المكياج والجمال منذ صغرها. كانت تقوم بجمع المظاهر من المجلات للإلهام منها وإعادة إنشائها لصديقاهتا. وصفها أصدقاؤها في المدرسة بأنها “الفتاة المحبوبة للغاية ذات الإبتسامة العريضة والنشاط الإبداعي”، أحبت Sophie مساعدة الآخرين، وكانت تتحدى نفسها دائمًا لجلب شيء مختلف وفريد ​​لمشاريعها. بعد المدرسة الثانوية، إلتحقت صوفي بمدرسة المكياج. عملت كخبيرة مكياج مستقلة ودرست تصميم الأزياء في البيرو.

بعد إنتهائها من دراسة الأزياء، جمعت بين حبها للمكياج والأزياء، وبين تصميم الملابس والإكسسوارات وتنظيم عروض الأزياء. حتى أنها إهتمّت بمكياج بعض العارضات.

في البداية، لم يكن لديها هدف للقيام بأي شيء خاص على وسائل التواصل الاجتماعي. كان زوجها وراء شغفها، حتى أقنعها بفتح حساب خاص للأشياء التي تحبها. كانت مترددة في البداية، لكن عندما كانت حاملاً، شعرت بالملل، فقرّرت أن تشارك أغراضها على الصفحة، لتبصر Trendmood النور، ويعني الإسم مزاج الإتجاهات.

أصبحت Trendmood المنصة المذهلة التي هي عليها اليوم على مدى سنوات عديدة، وهي المصدر لجميع أخبار الجمال المذهلة والتي أنشأها مجتمع من محبات الجمال. وسرعان ما أصبح حساب Sophie على Instagram يؤثر على صناعة التجميل. في الأيام الأولى لـ Trendmood، كانت العديد من المنشورات تدور حول إطلاق MAC. في ذلك الوقت، كان يتم بيعها بسرعة، وأراد الجميع معرفة أشياء مثل ماهية المجموعات الجديدة عند إطلاقها، ومعلومات المنتج الكاملة، ورؤية العينات. وكلما كانت تقوم بنشر هذه المعلومات، كلما زاد الطلب عليها أكثر.

بعدها بدأت تلقي دعوات لحضور فعاليات التجميل، لتصبح جزءًا من هذا العالم، والتعرّف على المشاهير في الحياة الحقيقية. إحدى المناسبات الأولى التي شاركت فيها مع المشاهير كانت لعلامة التجميل الخاصة بكيم كارداشيان KKW. لقاء مشهور آخر لا يُنسى بالنسبة لها كان مع سيلينا جوميز. لقد كان حدثًا لعلامتها التجارية التجميلية Rare Beauty. وحضرت أيضًا فعاليات إطلاق مستحضرات تجميل خاصة بالعديد من النجمات العالميات .

وهكذا أصبحت Trendmood مصدر ثقة للعديد من النجمات، وكان هناك أيضًا العديد من المناسبات حيث تلقت من العلامات التجارية منتجات لتجربتها قبل إطلاقها.

تحبّ Sophie Shab الطريقة التي أثر بها الشرق الأوسط على صناعة التجميل عالميًا من خلال محدد العيون الأسود والكحل الأزرق والظل على الجزء السفلي من العينين وعلى خط الماء أيضًا. أيضًا، التغطية الكاملة، الحواجب الكثيفة، والرموش، مظهر تجاعيد العين، تحديد الوجه، وغير ذلك الكثير. أما بالنسبة لماركات المكياج الموجودة في دبي، فهي من محبّات شركة Hindash لمستحضرات التجميل، وهي علامة تجارية صغيرة تحتوي على عدد قليل من المنتجات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57542

مجلة ليالينا