كل ما عليكِ مشاهدته على Netflix في الإمارات العربية في أكتوبر

على الرغم من أن شهر أكتوبر قد يكون قد شهد تغيرًا في درجات الحرارة والهمسات الأولى لفصل الشتاء، إلا أن الكثيرون مهتمون بجميع عناوين Netflix الجديدة التي تصل إلى الإمارات العربية المتحدة هذا الشهر. بدءًا من أفلام الرعب وحتى عودة الأفلام المفضلة المحبوبة. إليكِ كل ما تحتاجين إلى مشاهدته خلال هذا الشهر.

Crashing Eid 

تجربة درامية جديدة تخوضها الفنانة سمر ششة من خلال المسلسل السعودي” جايبة العيد” المقرر عرضه يوم 19 أكتوبر المقبل، وأعلنت سمر عن مشاركتها في هذا العمل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على “انسغرام” تضمن مشاهد لها مع أبطال العمل في المسلسل، وعلقت ” كل سنة و انتوا طيبين. مسلسل “جايبة العيد” يعرض 19 أكتوبر على نتفليكس”.

Lupin- Part 3

تستمر سلسلة السطو الفرنسية المثيرة في هذا الموسم الثالث حيث ينضم المشاهدون مجددًا إلى Assane Diop حيث تركوه مختبئًا بعد أن تم إتهامهم بالقتل. بعد فترة وجيزة، يعود اللص الرئيسي إلى باريس من مخبئه لإقناع عائلته ببداية جديدة في مكان آخر، لكن أشباح ماضيه لديها خطط أخرى. في هذا الفصل الجديد، تزداد المخاطر مع إشتداد لعبة القط والفأر بمزيج مبهج من التشويق والخداع والتكتيكات الذكية التي أصبحت مرادفة لعالم لوبين.

Everything Now

بعد التربية الجنسية، يمكن لأولئك الذين يبحثون عن مسلسل YA البريطاني القادم أن يجربوا كل شيء الآن. المسلسل بطولة الممثلة صوفي وايلد، Talk to Me، ويتتبع ميا البالغة من العمر 16 عامًا في لندن بعد عودتها من فترة قضتها لمدة أشهر في مركز إعادة التأهيل بسبب معاناتها من اضطراب في الأكل. عادت ميا إلى عالم الصف السادس الفوضوي، وسرعان ما أدركت أنها قد تكون متخلفة قليلاً عن أصدقائها عندما يتعلق الأمر بتجارب المراهقين.

Elite- Season 7

حان الوقت للعودة إلى العالم الدرامي للمدرسة الخاصة المحبوبة، لاس إنسيناس، لموسم آخر من الغموض والرومانسية. يشهد هذا الفصل الجديد عودة عمر إلى المدرسة من الجامعة على أمل مواجهة شياطينه من الماضي. من خلال هذه الرحلة، سيكتشف المشاهدون كيف يعاني الجميع في المدرسة أيضًا بصمت من مشاكلهم الخاصة. مع التركيز بشكل أكبر على الصحة العقلية وكيف يمكننا إهمالها أو معالجتها، لا بد أن يجذب هذا الموسم قلوبنا أكثر من المعتاد.

The Fall of the House of Usher

في الوقت المناسب تمامًا لموسم الرعب، يقدم مايك فلاناغان، مبتكر The Haunting of Hill House وMidnight Mass، سلسلة رعب أخرى تقشعر لها الأبدان. يعتمد بشكل فضفاض على أعمال الشاعر والكاتب القوطي إدغار آلان بو الذي غالبًا ما يُعتبر والد الرعب في المسلسل القصير. قام الشقيقان رودريك ومادلين آشر ببناء شركة Fortunato Pharmaceuticals لتصبح شركة لا تعرف الرحمة، لكن ماضيهما سرعان ما يلحق بهما عندما يبدأ ورثة سلالة آشر بالموت على يد إمرأة غامضة.

Beckham

يقدم هذا الفيلم الوثائقي المكون من أربعة أجزاء لفيشر ستيفنز الحائز على جائزة الأوسكار إلى جانب المنتج الحائز على جائزة الأوسكار وجائزة إيمي جون باتسيك، نظرة حميمة على حياة نجم كرة قدم عالمي وأيقونة ثقافية. ظل ديفيد بيكهام في دائرة الضوء منذ عقود، ولكن هذا الفيلم الوثائقي يقدم نظرة فاحصة على الأفعوانية التي كانت حياته. من بداياته المتواضعة كطبقة عاملة في شرق لندن، ودوافعه وتصميمه على الفوز، ومعركته لإيجاد التوازن بين الطموح والحب والأسرة، هذه قصة لا تُنسى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57533

مجلة ليالينا