Search
Close this search box.

شهر التوعية بسرطان الثدي: كيفية الاحتفال بـ PINKTOBER في الإمارات

في شهر أكتوبر من كل عام، تحتفل الدول في جميع أنحاء العالم بالشهر الوطني للتوعية حول سرطان الثدي، والمعروف أيضًا باسم Pinktober “. ويُحتفل بهذه المبادرة أيضًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تهدف الجمعيات الخيرية المعنية بصحة المرأة والمنظمات المحلية إلى رفع مستوى الوعي، بما في ذلك مؤسسة الجليلة، التي أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

إن رفع مستوى الوعي أمر مهم لتسليط الضوء على المرض ومساعدتنا كنساء على فهم أهمية إجراء الفحص. إليكِ أفضل مبادرات Pinktober للمشاركة فيها في دبي خلال شهر أكتوبر.

ST. REGIS DOWNTOWN DUBAI

وستشارك سلسلة الفنادق الفاخرة ذات الشهرة العالمية، ST. REGIS وسط مدينة دبي، في Pinktober. ويدير الفندق الفاخر عدداً من المبادرات مع الحلويات الفريدة من نوعها، وشاي بعد الظهر، وخدمات السبا الفاخرة، والتي ستشهد جميعها أن يذهب جزء من العائدات مباشرة إلى مؤسسة التوعية بسرطان الثدي. ستكون هذه العروض الترويجية متاحة طوال شهر أكتوبر تكريماً للشريط الوردي.

LADURÉE

ما هي أفضل طريقة لقضاء Pinktober من تناول كل ما هو وردي في Ladurée؟ إنغمسي في تجربة شاي الظهيرة الوردية اللذيذة في Ladurée مع صديق أو أحد أفراد أسرتك. خوضي تجربة تناول شاي بعد الظهر مع كعك البريوش، والماكرون، وسلطة الشمندر وغيرها.

HABTOOR GRAND RESORT- AUTOGRAPH COLLECTION

يتم تقديم هدايا ذات طابع وردي في HABTOOR GRAND ، وسيتم التبرع بنسبة 10% من المبيعات إلى مؤسسة الجليلة لدعم هذه القضية. وتشمل البرجر الخاص الذي يتم تقديمه مع كعكة البريوش الوردية في مطعم Sauce، وشاي بعد الظهر الرائع الذي يضم المعكرون الوردي في صالة Acacia ووجبة فطور وغداء Pinktober يوم 21 أكتوبر في The Underground Pub. ومن أجل نشر الوعي بشكل أكبر، سيشارك المنتجع أيضًا في “PINKtober Walk” في 22 أكتوبر.

ADDRESS BEACH RESORT

يتحول منتجع The Address Beach إلى اللون الوردي تكريماً لـ Pinktober. مقابل 300 درهم للشخص الواحد، يمكنك الإستمتاع بشاي بعد الظهر المليء بالخيارات اللذيذة والحلوة الوردية مع الشاي والقهوة.

MEFORHER AT ME DUBAI

يتعاون ME DUBAI مع مؤسسة الجليلة لإطلاق مشروع MEforHER لدعم المتضررات من سرطان الثدي وأسرهن خلال شهر التوعية بسرطان الثدي. خلال شهر أكتوبر، سيقدم فندق ME Dubai مبلغ 50 درهمًا إماراتيًا لمؤسسة الجليلة لدعم علاج وأبحاث سرطان الثدي مقابل كل جلسة تدليك يتم حجزها من ME Signature. يرحب مطعم وبارCentral Restaurant، وهو مطعم وبار تاباس إسباني، بضيوفه لتناول العشاء بشكل هادف في شهر أكتوبر مع عرض غداء العمل. ودعماً لجهوده ودعم هذه القضية، سيتبرع مطعم Central بمبلغ 10 دراهم إماراتية مقابل كل غداء عمل يتم حجزه طوال الشهر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57490