5 أفضل صالونات تطويل الرموش في دبي

إذا كنت تتطلعين إلى إضفاء لمسة من الإثارة على مظهرك، فليس هناك أفضل من حجز موعدك في إحدى الصالونات للحصول على وصلات رموش تجعلك بغاية الجاذبية. إذا كنت مستعدة للمغامرة، فتفقدي بعضًا من أفضل صالونات الرموش في دبي والتي يمكنك أن تثقي بها لتطويل رموشك.

Pastels Salon

إن عملية تطويل الرموش الحالمة التي يقدمها هذا الصالون ستجعل عينيك تشعران بالإنتعاش لأسابيع متتالية. تم تصميم مجموعات وصلات الرموش المخصصة من Pastels بعناية من قبل المتخصصين الأكثر مهارة وخبرة في اللعبة، وهي متوفرة في كل من الأشكال الكلاسيكية والجريئة التي تناسب خيالك. ما يميز Pastels هو نهجها الطبيعي في وصلات الرموش، حيث تستخدم رموشًا واحدة للحصول على مظهر متطور بمهارة.

Bedashing Beauty Lounge

اسمحي لنا بتقديم حملة “رموش” الجديدة كليًا من Bedashing Beauty Lounge، والتي تقدم أربع إطلالات رائعة لوصلات الرموش مصممة خصيصًا لمجموعة واسعة من التفضيلات والشخصيات والأساليب. تم تصميم Romoosh Bar الذي طال إنتظاره من علامة التجميل المحلية المعاصرة لتمكين النساء، ومنح الفتيات الثقة لمحاكاة لوك المشاهير المفضل لديهن مع تكريم أسلوبهن الفردي.

Tips & Toes

من خلال الجمع بين تقنيتين لتطويل الرموش، تقدم مجموعة وصلات الرموش الهجينة من، Tips & Toesوصلات فردية وكلاسيكية لملمس ناعم وخفيف الوزن، مرتفعة وجريئة بتقنية مذهلة لزيادة حجم الرموش. والنتيجة، رموش طويلة وكثيفة لعدة أيام . وللحصول على لوك رموش أكثر دراماتيكية، يمكنك اختيار مجموعة الرموش الروسية الكثيفة.

Brow and Beauty

بفضل مظهر الرموش الساحر الذي يقدمه Brow and Beauty Salon، ستبدين بمظهر أنيق في جميع الأوقات، حتى أثناء مظهرك من بدون مكياج. لن يتم الحفاظ على صحة رموشك فحسب، بل ستحصلين أيضًا على تأثير محدد عيون جريء وبراق.

The Lash Show

قام صالون The Lash Show بإعداد قائمة للعناية بالرموش، حيث قام بتجميع النصائح والحيل للحفاظ على طول عمر خصلات شعرك (سواء استعدادًا لموعدك أو بعد الموعد).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57481

مجلة ليالينا