من هي مايا أبو الحسن ممثلة لبنان في ملكة جمال الكون 2023 ؟

حازت مايا أبو الحسن على فرصة تمثيل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون 2023 وستمثل وطنها الأم في الدورة الثانية والسبعين لملكة جمال الكون في السلفادور في 18 نوفمبر. وشاركت هذا الخبر على صفحتها على إنستغرام معلقةً: “لشروع في رحلة مذهلة إلى تمثيل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون! بكل حب وفخر لمسقط رأسي، دعونا نتألق على المسرح العالمي”!

هذا اللقب كان من نصيب اللبنانية جورجينا رزق التي فازت بلقب ملكة جمال الكون عام 1971.

عام 2022،شاركت مايا أبو الحسن في مسابقة ملكة جمال لبنان للمرة الأولى، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى. لكن إصرار مايا أكسبها لقب ملكة جمال الكون لبنان في العام التالي عام 2023.

في يوم السياحة العالمي، ارتدت مايا بدلة بيضاء مصممة خصيصاً لها من Maison Elio Moussallem. أظهر التصميم قصيدة جميلة لبلدها مع شجرة الأرز اللبنانية على الجزء الخلفي من سترتها الأنيقة.

من بين مواهبها العديدة، دخلت مايا مؤخرًا مجال الإعلام لتعمل كمذيعة تلفزيونية على القناة اللبنانية LBCI لبنان، وإنضمّت إلى فريق Morning Talk، ويُذكر أنها حاصلة على شهادة في فنون الاتصال (الإذاعة والتلفزيون) من الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا

وشاركت مؤخراً في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، وإختارت لإطلالتها فستاناً رائعاً من تصميم طوني ورد كوتور وأرفقتع بمجوهرات مكرزل.

وكانت قد شاركت التمثيل في فيديو كليب الفنان سيف نبيل لأغنية “أحبك دومي” .

وبالرغم من صدور أغنية جديدة لنبيل باللهجة المصرية “حبه حبه”، تفعّلت مشاهدة الأغنية بسبب التنبّه لمشاركتها كموديل قبل تسجيل حضورها في حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان.

.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57430

مجلة ليالينا