Search
Close this search box.

دينا العويد تستعرض أفضل تسريحات شعر أسبوع الموضة في باريس

تبقى مصففة الشعر العالمية دينا العويد، إحدى الشخصيات المفضلة لدى النجمات اللواتي يخترنها للإهتمام بإطلالتهن، وكانت مطلوبة من قبلهن في أسبوع الموضة في باريس. فيما نشرت صور تسريحات شعر مجموعة ربيع وصيف 24 وإطلالات أهم الفاشينيستا والنجمات خلال أسبوع الموضة في باريس.

Kelsey Merritt في معرض Lancôme x Louvre

إختارت Kelsey Merritt فستانًا أبيض أنيقًا وحريريًا مع رقبة عالية، لذلك أرادت تسريحة شعر أنيقة يتم سحبها للخلف وبعيدًا عن الوجه، مع القليل من الحافة، وليس شيئًا فائق النعومة والرومانسية. إستخدمت مصففة الشعر جزءًا جانبيًا لإضفاء مظهر أكثر حداثة وتعبيرًا، ثم أضافت بعض الملمس والحجم إلى الجزء العلوي من الشعر، ثم سحبت الجزء الخلفي إلى كعكة ملتوية.

نور عريضة في معرض Lancôme x Louvre

إختارت نور فستان حريري وأنيق مع عناصر من الدانتيل. أرادت أن تقارن ذلك بمظهر جريء ومبلل، لكنها لم تكن تريد ربط شعرها. مع أخذ ذلك في الاعتبار، قامت دينا العويد بفصل الشعر من المنتصف مع المظهر الرطب ذو الظهر الأملس والذي أكمل الفستان تمامًا، خاصة أنه من أسفل الظهر.

Dana Hourani at YSL

إختارت دانة حوراني إطلالة مميزة في عرض YSL. سحبت بقية شعرها لإخفاء الطول، لتناسب التسريحة مظهرها وجمالها المميز، وإختارت تسريحة الضفيرتين بدلاً من كعكة جميلة تشبه راقصة الباليه. بعد ذلك لُفّت هذه الضفائر مع بعضها البعض وتركت بعض القطع بارزة للحفاظ على هذا الشعور المثير.

Maya Diab at Messika

كان محور هذا الحدث هو المجوهرات، لذلك أرادت مايا دياب رفع شعرها لإظهار عقدها وأقراطها الرائعة. وللتأكد من أن الإطلالة كانت عصرية، عمدت دينا العويد التلاعب بطول شعرها وتصفيفه على شكل جديلة بطول الخصر.

Karen Wazen at Loewe

كان عرض Loewe خلال النهار وكانت كارين ترتدي معطفًا أبيضاً أنيقًا نسقته مع نظارة شمسية بيضاء أنيقة. وإحتفظت بشعرها للخلف في كعكة أنيقة ولكنها تركت قطعة أمامها تلوح بجوار نظارتها الشمسية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57414

مجلة ليالينا