RIHANNA & A$AP يشاركان صورة طفلهما الجديد

ربما إحتفظت RIHANNA & A$AP بولادة طفلهما الثاني معًا، ولكن بعد شهر من عدم وجود أي أخبار جديدة ، قام الزوجان بشكل مثير للسخرية بنشر بعض الصور الجديدة لعائلتهما الصغيرة.

تم التقاط الصور من قبل مصور المشاهير مايلز ديجز، الذي تم تكليفه أيضًا بإعلان حمل ريهانا الأول، وتشمل الصور طفلهما الأول، RZA Athelston Mayers وإبنهما حديث الولادة، Riot Rose.

أظهرت العائلة أسلوبها المنسق في سلسلة من الصور الجميلة، حيث بدت RIHANNA ساحرة في حذاء أزرق وسترة فضفاضة من قماش الدنيم. في حين إرتدى A$AP Rocky بنطالًا جلديًا مطبوعًا من الدنيم من Bottega Veneta، وقميصًا أبيض مضلع بدون أكمام وقميصًا من الفانيلا باللونين الأخضر والأصفر. كان كلا الوالدين متألقين على حد سواء بالجواهر الذهبية وألماسية.

أثبت Little RZA أيضًا أنه من ذوي الخبرة في الأسلوب عندما كان عمره سبعة عشر شهرًا فقط. على غرار والديه الأنيقين، ارتدى سترة جلدية سوداء للدراجات النارية، وقميص henley باللونين الأحمر والرمادي بأكمام صفراء فوق بنطال جينز أزرق، وأحذية رياضية معدنية.

أما بالنسبة لحديثي الولادة من شركة Riot، فقد تناوب الوالدان الفخوران على التباهي به وهو يرتدي لباسًا ورديًا وزرة مع حذاء Timberland للأطفال. وفي بعض الصور، كان محتضنًا ببطانية مريحة.

فاجأت RIHANNA المعجبين في فبراير من هذا العام عندما كشفت أنها حامل بطفلها الثاني خلال أدائها في Superbowl، بعد عشرة أشهر فقط من ولادة RZA. وعلى الرغم من أن المغنية لم تتحدث كثيرًا عن عائلتها، إلا أنها عكست كيف ألهمتها الأمومة خلال المؤتمر الصحفي لـ Superbowl.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57406

مجلة ليالينا