هل سيتم عرض فيلم Beyoncé “”Renaissance Tour لأول مرة في الإمارات؟

أثارت فرقة Beehive الجدل حيث تم التأكيد رسميًا على فيلم Renaissance Tour الذي طال إنتظاره. عرض المقطع الدعائي، الذي تم الكشف عنه على حساب الفنانة الحائزة على جوائز على موقع Instagram، لمحة مثيرة عن السحر وراء الكواليس لجولة Beyoncé الشهيرة. بدءًا من مقاطع الفيديو المنزلية المؤثرة التي تضم Blue Ivy وRumi وSir Carter وحتى اللحظات الخام من الطريق، ترك الإعلان التشويقي المشجعين في حالة من الرهبة والترقب.

و من المقرر أن يتم إصدار الفيلم الذي طال انتظاره في 1 ديسمبر 2023. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن أي معلومات حول إطلاقه في الشرق الأوسط. ونشرّت Beyoncé المقطع الدعائي معلقةً “كن حذرًا فيما تطلبه، لأنني قد أمتثل. التذاكر معروضة للبيع الآن في دور العرض ابتداءَ من 1 ديسمبر”.

بالنسبة للمعجبين الذين ينتظرون صدوره بفارغ الصبر، تعد هذه التحفة السينمائية بأن تكون وليمة بصرية. يقع الفيلم على خلفية الجولة التي أعادت تعريف العظمة، ويدعو المشاهدين إلى رحلة آسرة من خلال براعة Beyoncé الموسيقية وحضورها الذي لا مثيل له على المسرح. من خلال الجولة التي أبهرت الجماهير بتصميماتها الساحرة وأزياءها الرائعة، فلا بد أن يكون فيلم Renaissance Tour بمثابة متعة للحواس.

منذ انطلاقتها في 10 مايو 2023، أبهرت الجولة الجماهير في جميع أنحاء العالم. كان أداء Beyoncé في الأول من أكتوبر 2023، في هيوستن، بمثابة الحفل السادس والخمسين لهذه الجولة المذهلة، حيث شاركت فنها مع ما يقدر بنحو 2.2 مليون شخص. والآن، ينتظر العالم بفارغ الصبر فرصة مشاهدة العرض وإلقاء نظرة خاطفة خلف الستار.

وكان الفيلم الوثائقي الخاص بها عن العودة للوطن على Netflix عبارة عن نظرة على أدائها في Coachella 2018، والمشار إليه بإاسم Beychella. Renaissance Tour هي أول ألبوم منفرد لها منذ جولة Formation World Tour لألبومها Lemonade في عام 2016.

تنقل مجموعة الجولة المستقبلية الجريئة، التي ابتكرها المتألق إيس ديفلين، الجماهير إلى أرض عجائب رعاة البقر الخيالية لبيونسيه، مع تصميم الرقصات الآلية التي أذهلت الجمهور. ولا يتوقف المشهد البصري عند هذا الحد، مع الأزياء المذهلة التي صممها أمثال ألكسندر ماكوين، ولوي، وغوتشي، وفندي، وديفيد كوما.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57377

مجلة ليالينا