Search
Close this search box.

5 من أفضل المنتجعات حول العالم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

إذا كنت تتطلعين إلى الإستراحة من العمل والإستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة أو ربما تمديد إجازتك، فإن الإقامة في الفندق المناسب أثناء خطط سفرك يمكن أن تجعلك تشعينر بالإنتعاش للموسم المزدحم المقبل هذا العام.

هناك عدد لا يحصى من الوجهات ذات الخصائص الخلابة التي يمكنكِ تجديد نشاطك فيها مع أحبائك.

من خدمات الخادم الشخصي المصممة خصيصًا إلى الأكواخ فوق الماء، لم يفت الأوان أبدًا لحجز ملاذ قصير المدى في نهاية هذا الأسبوع للإستمتاع بأقصى درجات الإسترخاء.

Ajman

Oberoi Al Zorah

يتمتع قصر السراب بإدارة Anantara بموقع فريد وغامض في أعماق صحراء ليوا. يقع الفندق على بعد 90 دقيقة فقط من أبو ظبي، ويوفر إنغماسًا فريدًا في الفخامة العربية في أجواء مذهلة وملاذًا كاملاً من المدينة. المكان المثالي لقضاء عطلة مجددة من صخب الحياة اليومية. يمكن للضيوف .تخاذ خطوة أخرى نحو الإسترخاء في سبا Anantara ، وهو واحة علاجية مختبئة بين الكثبان الرملية في المنتجع المصمم على الطراز العربي، حيث تنتظرك مجموعة من العلاجات المجددة ومنطقة الإسترخاء مع إطلالات مذهلة على الصحراء لمساعدة الضيوف على الإسترخاء.

Doha

Mandarin Oriental

يمزج الفندق بين التصميم الأنيق والمعاصر مع لمسات من التراث القطري، ليجلب مستويات جديدة من الفخامة إلى قطر. تم تصميم غرف الفندق البالغ عددها 117 غرفة و41 جناحًا و91 شقة فندقية من قبل استوديو ديفيد كولينز المشهور عالميًا، وهي تمزج بين التصميم الأنيق والمعاصر مع العناصر الدقيقة للتراث القطري التقليدي. هو ملاذ حضري حميم وأنيق يقع في وسط مشيرب قلب الدوحة، نمط الحياة الجديد والقلب الثقافي للمدينة.

Seychelles

Mango House

لا يعد هذا الفندق من أفخم فنادق هيلتون على الجزيرة فحسب، بل إنه ملاذ للجمال الذي لا مثيل له، ويقدم مزيجًا فريدًا من المغامرة والرومانسية والإسترخاء المطلق. يوفرMango House Seychelles ملاذًا ساحرًا للأزواج الباحثين عن ملاذ لا يُنسى. إستمتعي بدفء شمس سيشيل أثناء استرخائك في الغرف أو الأجنحة أو الفيلات المطلة على الشاطئ، والتي تتميز كل منها بتراسات أو شرفات خاصة تتمتع بإطلالات خلابة على المحيط الهندي.

Maldives

Patina

يقدم Patinaالمالديف 90 فيلا معاصرة مكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم على الشاطئ وحوض سباحة مائي، والتي تجسد جميعها تناغمًا بين الملاذ والتحفيز. تقع في أرخبيل جزر فاري في شمال ماليه أتول، ويمكن للضيوف الإنغماس في تعبير جديد عن حياة الجزيرة من خلال رحلات العافية المدروسة والمصممة خصيصًا وبرامج الموسيقى التفاعلية وتجارب الطهي الجذابة. لدى Patina المالديف أيضًا حدث مثير، وهو Cosmopolitan Ocean، المقرر انعقاده في أكتوبر.

Saudi Arabia

Banyan Tree AlUla

ينتشر هذا الملاذ الحضري عبر وادي العلا الصحراوي، ويعد بملاذ مستدام لجميع من يزورونه. يعد هذا المنتجع الذي يحتوي على فيلات فقط ملاذًا صحراويًا فريدًا من نوعه مع محيطه الطبيعي وتجربة متعددة الحواس. ومع التكوينات الصخرية المذهلة، يمكن للضيوف الإسترخاء في هذه الفيلات الأصيلة المستوحاة من الطراز العربي والتي تتميز بإطلالات واسعة على الطبيعة. يقع هذا العقار في وادي عشار، في المنطقة المعروفة بإسم أكبر متحف حي في العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57327