Search
Close this search box.

Anastasia Beverly Hills تطلق مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE

كشفت Anastasia Beverly Hills، علامة مستحضرات التجميل الرائدة، عن إطلاق مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance، التي تتألق بإثني عشر لوناً مستوحى من أجواء الخريف وألونه الدافئة. وتضم المجموعة مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، ما يمنح عاشقات الأناقة إطلالات جميلة ومتجددة تخطف الأنظار في موسم الأعياد المقبل وتتكامل مع آخر صيحات موسم خريف وشتاء هذا العام.

وتتميز جميع الظلال بتراكيبها سهلة المزج لتوفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات، حيث يمكن تطبيق عدّة طبقات من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة المناسبة لمختلف الأوقات والتفضيلات.

وتتوفر مجموعة ظلال العيون الجديدة ابتداءً من 14 سبتمبر في متاجر Sephora في الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين، وعلى موقع المتجر الإلكتروني المخصص للإمارات sephora.ae والموقع المخصص للسعودية sephora.sa، مقابل أسعار التجزئة المعتمدة التي تبلغ 240 درهم إماراتي/ 270 ريال سعودي/ 23 ريال قطري/ 19.0 دينار كويتي/ 35.0 دينار بحريني. وتدعو العلامة عشاق الأناقة إلى استكشاف المجموعة المبتكرة والمميزة بألوانها المستوحاة من موسم الخريف الدافئ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
57322