Louis Vuitton يحاكي طابع السفر قي ربيع وصيف 2024

إن الكشف عن عرض Nicolas Ghesquière لصيف 2024 لـ Louis Vuitton قد أخذ مجرد فهم أن النساء اللواتي يرتدين نسخته من الدار الفاخرة لديهن إحساس فطري للغاية بأسلوبهن الشخصي وإرتداء ملابسهن لا أحد غيرهن، فقد إرتدين قمصانًا بأوشحة بيبلوم مع شورت برمودا وبنطلونات برمودا. السترات بدون ياقة مع السراويل البالونية في الماضي. إنها ليست تبسيطية، ولا يمكن كبح جماحها في سعيها للتغلب على معضلة كيفية الجرأة على أن تكون مختلفة عندما يطالب الجميع بالإمتثال والحياة الطبيعية.

روح السفر ليست بعيدة أبدًا عن ذهن المبدعين عندما يتعلق الأمر بموسم الصيف. غالبًا ما تنقل المجموعات الرحلات الأخيرة التي قام بها المصممون الذين يبحثون عن الإلهام. نسيج مصنوع محليًا يصبح أساسًا لتقنية جديدة للنسيج المنسوج، أو بعض المساحة لطرح أفكار جديدة من شأنها تطوير علامتهم التجارية. تم تسخير السفر اليوم على نطاق واسع، بدءًا من الإيماءة الباهظة لتصميم مجموعة العرض. من خلال العمل مع مصمم الإنتاج جيمس تشينلوند المعروف بـ “أعماله الفنية التركيبية واسعة النطاق”، قامت المجموعة المبتكرة الموجودة داخل موقع بناء متجر Louis Vuitton الجديد في الشانزليزيه – بنقل الضيوف من خلال تخيل أنفسهم داخل منطاد الهواء، متأثرين بالطبيعة. روح Louis Vuitton للسفر. أثار القماش المغطى بالضوء باللون البرتقالي روح الصيف الحقيقية. كان التمرين الموسع متوافقًا تمامًا مع اللعب على الحجم والتناسب المحدد لصيف 2024.

باعتبارك فتاة من Louis Vuitton، فإنك تسيرين على طريق مدروس من الأسلوب الواثق لتحكمي عالمك، وللموسم المقبل ستبدو ثابتة على الصور الظلية ذات الأربطة ذات اللمسة الخفيفة. تبادل الأماكن مع الطراز الفرنسي الرائع الذي تم تقديمه لخريف 2023، حيث أخذ المدير الإبداعي ولعه بالصور الظلية بأسلوب الثمانينيات إلى آفاق رومانسية (جديدة). حيث يتم إستبدال الخطوط الصارمة بمشاعر عتيقة، والتي كانت بمثابة صفحة أخرى في كتاب أزياء الفتيات الفرنسيات 101. أدى الإستخدام الواسع للخطوط المرادفة جدًا لتاريخ الخياطة في البلاد – إلى تحديث التنورة البسيطة ذات الأزرار والقص المتحيز في ألوان الحلوى، في حين أن النمط المتنوع باللونين الأحادي والأزرق الفاتح يبرز البلوزات السائلة والفساتين المجمعة ذات العنق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57308

مجلة ليالينا