Search
Close this search box.

ألوان طلاء أظافر لفصل الخريف مستوحاة من القهوة

عندما يحين وقت إعادة مشاهدة Gilmore Girls على Netflix، فقد حان الوقت رسميًا لتغيير لوحة طلاء الأظافر الخاصة بك لتتناسب مع أجواء الخريف المريحة.

ي هذا الخريف، نستلهم ألوان القهوة الغنية والجذابة للحصول على مظهر مثالي للأظافر.

من الموكا العميقة إلى اللاتيه الكريمي، ستكمل أفكار الأظافر المستوحاة من لون القهوة خزانة ملابسك الخريفية لتواكبين صيحات موضة الأظافر.

Creamy Cappuccino

إحصلي على جوهر الكابتشينو الكريمي بأظافر باللون البيج الفاتح. هذا الظل مثالي للواتي يفضلن مظهرًا رقيقًا وبسيطًا. إختاري لمسة نهائية لامعة وأبرزي واحدًا أو اثنين من المسامير بإستخدام فن فنجان القهوة أو حبوب القهوة الصغيرة.

Mocha Melt

إحتضني النغمات العميقة والمثيرة لقهوة الموكا الكلاسيكية مع صيحة الأظافر هذه. ضعي طبقة أساسية بنية داكنة وأضيفي لمسة من اللمعان للحصول على هذا الثراء الإضافي. تتماشى هذه الأظافر بشكل رائع مع السترات السميكة والأحذية الجلدية، مما يجعلها قطعة أساسية في خزانة ملابسك الخريفية.

Cinnamon Swirl Delight

للحصول على لمسة من التوابل، جربي الأظافر المستوحاة من القرفة. إستخدمي طلاءًا بنيًا أحمرًا لبضعة أصابع وقومي بإنشاء لهجات تشبه الدوامة على الأصابع القليلة المتبقية لتقليد مظهر دوامة القرفة في اللاتيه.

Hazelnut Dream

إستمتعي بدرجات القهوة البندق الدافئة والجوزية مع لون الأظافر الجذاب هذا. أضيفي بقعة ذات أبعاد فاتحة اللون في المنتصف لتكوين نسيج البندق.

Caramel Latte Elegance

إحصلي على حلاوة لاتيه الكراميل بأظافر ناعمة ودافئة باللون البيج. هذا الظل المحايد متعدد الإستخدامات ويكمل أي ملابس. خذي بعين الإعتبار طلاء أظافر غير لامعة أو طلاء أظافر رقيقة، مثل تصميمات حبوب القهوة أو الدوامات التي تذكرنا بفن اللاتيه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
57301