Kering و Alexander McQueen يعلنان عن تعيين  Seán McGirr مديراً إبداعياً للدار

كان  Seán McGirr يشغل في السابق منصب رئيس قسم الملابس الجاهزة في JW Anderson، حيث انضم إليه في عام 2020 ليترأس مجموعات الرجال، وفي النهاية أضاف الملابس النسائية إلى مسؤولياته. وقبل ذلك، كان مصممًا نسائيًا لشركة Dries Van Noten في أنتويرب. ومن عام 2014 إلى عام 2018، كان جزءًا من مكاتب Uniqlo الإبداعية في طوكيو وباريس حيث عمل على مجموعات الرجال بإشراف كريستوف لومير. بدأ حياته المهنية كمساعد في Burberry و Vogue Hommes Japan.

إيرلندي الجنسية، من مواليد دبلن، وتخرج من جامعة سنترال سانت مارتينز في لندن، حيث حصل على ماجستير الآداب في الموضة عام 2014.

قال Gianfilippo Testa، الرئيس التنفيذي لشركة Alexander McQueen: “يسعدنا أن نرحب بـ  Seán McGirr كمدير إبداعي. بفضل خبرته وشخصيته وطاقته الإبداعية، سيجلب لغة إبداعية قوية إلى Alexander McQueen بينما يبني على تراثه الفريد.

وأضاف François-Henri Pinault، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering: “نحن متحمسون لدار Alexander McQueen، ونحن واثقون من أن Seán McGirr سيكون قادرًا على مواصلة رحلته بزخم إبداعي جديد. ونحن نتطلع إلى فتح هذا الفصل الجديد في تاريخ هذه العلامة التجارية الفريدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57297

مجلة ليالينا