Search
Close this search box.

طوني بريس: العمل الناجح ترافقه العاطفة أيضاً

رؤية حديثة، مكرسة لتجاوز توقعات العملاء وإنتاج الأحداث المصممة خصيصًا من خلال أساليب متميزة وموضوعات استثنائية. فريق واسع من المحترفين يقدم أعلى مستوى من الخدمة الإبداعية والشخصية. إنه ببساطة الإسم العالمي طوني بريس الذي لديه قائمة عالمية من جهات الاتصال والجمعيات المرموقة والموردين المتفوقين مما رفعه الى العالمية.
تعرفي أكثر الى منسق الحفلات الشهير طوني بريس من خلال هذا اللقاء معه.

ما الذي حثّك على الدخول في عالم تصميم حفلات الزفاف

نحن مهندسين حفلات، ننظم كل أنواع الحفلات لمختلف المناسبات. أساس شركتنا هي ابتكار روح وديكور ومناخ لكل حفل. نشعر الناس بتجربة جديدة ان كانت زفاف أو إفتتاح فندق. كل هذا الرقي في هذا العالم، شجعني على الغوص في هذه التجارب أكثر.

هل سبق وعملت على أعراس ملوكية؟

طبعاً، عملنا على أعراس ملكية. وجودنا في المنطقة العربية وفي أوروبا وضعنا أكثر على إحتكاك مع المشاهير والأمراء. بالنسبة لي كل حفل زفاف هو ملوكي. نحن طبعاً نتبع كل محيط وما يحتاجه.

ما هي آخر الصيحات بالنسبة لحفلات الزفاف في موسم الخريف؟

نحن لا نتبع صيحات من موسم الى آخر، ولكن نعمل بحسب الرغبة والطابع بشكل منفصل عما اذا كان صيف أو شتاء. ما أؤكده لك، أن هناك ألوان جديدة ستدخل هذا الموسم وهناك مواد مختلفة.

ما هو الجزء الأكثر ضغطاً في عملك؟

أكثر جزء صعب أن أنه لدينا موعد وتاريخ محدد Deadline ولدين نوعية يجم أن تقدم بشكل فاخر وعلى أفخم طراز. الجزء الصعب هو بعد التصنيع، أي التركيب الذي يقدم الينا مفاجآت كثيرة من نواقص، أو مشكلة في الطقس، أو القياسات وغيرها من الأمور. نحن نسعى لأن نقدم للعروسين أجمل مما شاهداه معنا في البداية.

هل تتدخل في كل التفاصيل، حتى الكيك؟

لدي علاقة كبيرة مع عالم كعكات الزفاف، وطبعاً نتدخل في كل التفاصيل، وهناك أفكار عديدة قد تكون خارجة عن المألوف. اليوم، لا أستطيع أن أتكلم بالتفاصيل عن حفل زفاف سأقيمه في موناكو، ولكي أعدك بأن فكرة الكيك ستكون مذهلة.

ما هو أكبر حفل زفاف قدمته حتى الآن؟

تقريباً أكبر حفل زفاف عملت عليه، كان يحتوي على 3500 شخص جالسين. عملت أيضاً على حفل إحتوى على 5000 شخص لكن جزء منهم كان واقفاً.

ما هي نصيحتك لكل عروس؟

نصيحتي لكل عروس هي أن ترتاح وتخفف من الضغط النفسي وأن تعيش اللحظة لأنها مهمة جداً وتمر بسرعة كبيرة.

ما هو المكان المفضل لديك، لكي تنظم حفلاً فيه؟

أنا شخصياً، أحب أن أنوع وأشكل، أحب باريس، كومو، الرياض، بيروت.. الجميل فيما نقدمه أن هناك تنوع كبير. وفي كل مرة يتم طلب مني تحضير حفل زفاف، أعيش حالة البلد التي أنظمه فيها.

ما هو نوع حفلات الزفاف المفضلة لديه؟

أفضل نوع لدي، هو المنظم من أوله الى آخره مع مراعاة كافة التفاصيل. وطبعاً حسب البلد. أنا أحب إقامة حفلات زفاف في أوروبا أو الخليج.

ماذا كنت ستتخصص لو لم تكن منظم مناسبات؟

كنت تخصصت في الهندسة.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟

نحن الآن نعمل على مشروع جديد لماركة طوني بريس يكون لها علاقة بالديكور بالاجمال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57285

مجلة ليالينا