Search
Close this search box.

إكتشفي سحر عطر All Of Me من Narciso Rodriguez

تكتب عطور Narciso Rodriguez فصلاً جديداً، إيذاناً بعصر جديد وجريء لدار العطور، وذلك بعد عشرين عاماً من إطلاق for her، العطر الذي غيّر مشهد صناعة العطور الحديثة إلى الأبد، وتقدم عطر all of me، وهو عطر متألق برّاق يعيد تفسير الأنوثة لجيل جديد تماماً.
إحتفالاً بالفردية والتعبير عن الذات، ومنذ البداية، ورؤية Narciso Rodriguez للعطر واضحة لا لبس فيها، سيكون عطراً زهورياً ذا أثر فريد من نوعه. فكرة الوردة كانت دائماً هوساً ملازماً له، وأصبحت هذه الزهرة – الزهرة الأكثر أيقونية في صناعة العطور – نقطة الانطلاق للرائحة.
يقول المصمم: «لطالما حلمت بوردة، أجمل وردة على الإطلاق، لكنها بقيت وردة مجردة». اختار امرأتين موهوبتين ومبدعتين لصياغة العطر، هما مبدعتا العطور الشهيرتان دورا باغريش، ودافني بوجي. من خلال التعاون الوثيق، عمل الثلاثة معاً لابتكار رائحة تعيد إبداع عائلة العطور الزهورية بالكامل. تماماً كما قدم عطر فور هير for her أسلوباً جديداً من عطور الشيبر قبل عشرين عاماً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
57254