Search
Close this search box.

سعيد قبيسي يطلق تشكيلة Whispers of Nature لربيع وصيف 2024

كشفت دارسعيد قبيسي للأزياء عن إطلاق تشكيلة Whispers of Nature لربيع وصيف 2024، والتي تضم مجموعة راقية من الأزياء الجاهزة والمميزة بمزيجٍ من ألوان الطبيعة المتناغمة مع الأشكال الهندسية الفاخرة بإلهامٍ من جمال الطبيعة ومفاهيم الابتكار والإبداع.

وتجمع قطع التشكيلة بين أجمل الألوان المتناغمة بين تدرجات الأزرق والأخضر الفاتح والبرتقالي، إلى جانب الفوشيا والأسود والأبيض، مما يعكس أجواء فصل الصيف وطبيعته الخلابة.

وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من الفساتين المميزة بالتصاميم البسيطة والملونة التي تجسد عناصر وألوان الطبيعة الحيوية، إذ تتزين كل قطعة بنقشة على شكل زهرة من مجموعة الأزهار الفريدة التي تعكس الإبداع الفني للعلامة.

وتتزين الفساتين الواسعة بنقشات الأزهار اللامعة من الخرز والتطريزات المتقنة في تصميمٍ انسيابي يضفي ألقاً وحيوية على الإطلالة.

وتتألق الفساتين باللونين الأسود والأبيض ضمن التشكيلة، لتضفي لمسة من التباين وتكشف عن مزيج فريد من الأشكال التجريدية وتفاصيل الأزهار المصممة بقصات ليزرية. وتجمع هذه التصاميم بين التفاصيل الأنيقة والدقة في الابتكار لتقدم قطعاً تتميز بتناغم التدرجات اللونية الفاتحة والداكنة وتحتفي بعالم الأزياء والفن بألقٍ مذهلٍ لا يخبو مع الزمن.

وتمنح التشكيلة عاشقات الأناقة فرصة استكشاف القطع المميزة بالألوان الزاهية والمصممة بأسلوب يعكس التناغم الفريد بين الأشكال الهندسية وعناصر الطبيعة ويحتفي بأعلى معايير الابتكار والإبداع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57244

مجلة ليالينا