Search
Close this search box.

أفضل 5 صالونات جل الأظافر في دبي إليكِ

في مدينة دبي النابضة بالحياة والعصرية، حيث يتم الاهتمام بكل تفاصيل الأسلوب الشخصي بدقة، فإن العثور على صالون الأظافر المثالي أمر في غاية الأهمية. أصبحت أظافر الجل خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن عمليات تجميل أظافر طويلة الأمد وخالية من العيوب يمكنها تحمل متطلبات نمط الحياة العالمي.

N. Bar

سواء كنت تبحثين عن نصائح فرنسية كلاسيكية أو توهج نيون مشع، سوف يقدم لك N. Bar بالخيارات وسيترجم كل رؤيتك إلى طلاء أظافر أحلامك. يستخدم N. Bar ملمعات نباتية لم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعها، وهي متينة، مما يضمن أن طلاء أظافرك يدوم طويلاً ويستحق كل قرش.

Nails LAB

Nails LAB هو المكان المناسب للحصول على جميع الإطلالات الرائجة، سواء كان ذلك تصميمًا بسيطًا مصنوعًا من الكروم أو تصميمًا متقنًا مرسومة يدويًا. إحصلي على ستايل الجل الخاص بك مع فن الأظافر الإبداعي الفريد من نوعه والذي سيترك أظافرك مبهرة مع الإضافات الرائعة، بما في ذلك أحجار شواروفسكي وثقب الأظافر. يعد Nail Lab بلا شك أحد أفضل المواقع للحصول على أفضل جل الأظافر في دبي.

Mind & Sense Salon

إجعليها أنيقة وراقية وجميلة ببساطة مع تصاميم Ombre والرخام في صالون Mind &   . Sense  . إذا كنت تبحثين عن لمسة نهائية خالية من العيوب دون تفويت ، فإن صالون Mind & Sense هو المكان المناسب لك.

The Nail Pavilio

رحبي بالأظافر الجميلة والمرنة مع تركيبة الجل من The Nail Pavilion التي تضيف طبقة إضافية من الحماية، وتصميماتها الخالدة التي تعتبر مثالية لكل ملابس ومناسبات.

ONE FIVE

مع مجموعة واسعة من الألوان المحايدة والاهتمام بالجماليات، يقدم ONE FIVE عمليات تجميل أظافر بسيطة تحافظ على شعور أظافرك بالانتعاش والحيوية. يعد متجر ONE FIVE بلا شك أحد أفضل المواقع للحصول على أفضل جل الأظافر في دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
57172