Search
Close this search box.

أربعة مطاعم أنيقة في دبي لتناول طعام الغداء خلال عطلة نهاية الأسبوع

تبحثبن عن مكان لزيارته في نهاية الأسبوع؟ لا تقلقي طالما أنت مقيمة في دبي. هناك العديد من الخيارات المتنوعة التي تساعدك على قضاء  عطلة نهاية أسبوع ممتعة ، خصوصاً إذا وقع إختيارك على إحدى  مطاعم دبي الأنيقة ، وقمنا بإختيار أربعة مطاعم، فتعرفي عليها.

Café Bateel

إستمتعي بالأسابيع الأخيرة بقائمة الصيف الشهيرة في مقهى Bateel، والتي إبتكرها الشيف نيكولاس كوادرادو للمطعم المنتشر في جميع أنحاء دبي. تتميز القائمة المنسقة بأطباق مختلفة مأخوذة من تجارب السفر الشخصية للشيف في جميع أنحاء اليونان وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا، وأفضلها في أماكن الجلوس الواسعة بمقهى Bateel. تشمل بعض الإضافات الجديدة إلى القائمة شكشوكة خضراء مستوحاة من المطبخ الشامي الكلاسيكي والتي سُميت على إسم صلصة السالسا الخضراء المنعشة، للحصول على طبق إفطار صحي ولذيذ. طبق بريمافيرا النهاش الأحمر، وهو طبق ريزوتو لذيذ يقدم على طريقة البحر الأبيض المتوسط، هو اختيارنا لوجبة رئيسية خفيفة ومرضية. لا تغادري دون حفنة من التمور الحلوة التي يتم الحصول عليها من واحة كافيه Bateel في المملكة العربية السعودية.

Apricot

تم تسمية هذا المفهوم المحلي لتناول الطعام غير الرسمي باسم الفاكهة اللذيذة، وهو يشيد بالمنتجات الطازجة ونكهات البحر الأبيض المتوسط. يقع مطعم Apricot في وسط مدينة دبي بجوار فندق المنزل، ويتميز بأجواء مريحة مع الكثير من الضوء الطبيعي والمفروشات الأنيقة وأماكن الجلوس المناسبة للعائلة. خذي وقتك لتناول وجبة الإفطار في عطلة نهاية الأسبوع، مع توفر عناصر قائمة الغداء في فترة ما بعد الظهر. شاركي إفطار بودروم، الذي يتكون من مجموعة من المأكولات التركية المفضلة بما في ذلك البيض والخبز والكايمك مع العسل والشاي التركي، وإستمتعي بتناول الحلويات مع خبز المشمش الفرنسي المميز مع البريوش المغطى بطبقة من المشمش وصلصة الكراميل المملح وكريمة الفانيليا. تشمل خيارات الغداء سلطة البطيخ والفيتا والنعناع ولحم مانتي التقليدي مع الزبادي ومجموعة مختارة من السندويشات واللفائف اللذيذة. أو استمتعي بتناول القهوة مع قطعة كبيرة من “كعكة ماتيلدا” المغطاة بالشوكولاتة أو حلوى كريمة الفستق المستوحاة من البقلاوة.

Hoe Lee Kow

أحدث إبداعات الشيف Reif في مجمع دبي هيلز للاستثمار، المسمى Hoe Lee Kow، يتعمق في تعقيدات المطبخ الكوري. يقدم بعضًا من أشهر الأطباق في المنطقة – بالإضافة إلى بعض الكرات المنحنية – وينصب التركيز على النكهات المكثفة والوصفات الحديثة للوصفات التقليدية، مما يعد بتقديم تجربة غير تقليدية للشواء الكوري. ابدأ مع جيونتشي الكوري الذي يشبه المقبلات على طريقة المزة بما في ذلك تتيوكبوكي، وهو نوع أكثر من المعكرونة المقلية ودجاج ريف المقلي (RFC) وفطائر الماندو. تتراوح عروض المعكرونة من الكيمتشي أودون إلى الراميون اللذيذ، مع الكثير من خيارات الخضروات. إتبعي ذلك بتناول شواء إيلبلوم المميز، والإختيار من بين سمك السلمون، والواجيو، والبط، وأكثر من ذلك، قبل الإنتهاء من تناول بينجسو المنعش، وهي حلوى الثلج المحلاة الشهيرة.

SushiArt

يحتفل هذا المطعم الياباني بمرور 10 أعوام على تأسيسه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد ظل عنصرًا أساسيًا في الوجبات الأنيقة منذ إنشائه. وفي حين أن القائمة الآسيوية الطازجة قد وفرت العديد من وجبات الغداء في المكاتب، إلا أن المطاعم اليابانية المبسطة والمضاءة بشكل دافئ في دبي وأبو ظبي تعد خيارًا مرحبًا به. إستمتعي بالانتعاش مع مجموعة مختارة من لفائف الصيف، مع الخيار النباتي ومزيج منعش من الشمندر والأفوكادو والكزبرة والنعناع. إحصلي على عيدان تناول الطعام الخاصة بك في عروض SushiArt المدمجة، بما في ذلك الرز المتبل، وسمك السلمون وسيفيتشي الدنيس، والأوعية الملونة. تمامًا مثل الاسم، يتم تقطيع السوشي إلى شرائح وتقديمه بذوق فني، مع خيارات النيجيري والساشيمي واللفائف التي تغلف المأكولات البحرية والخضروات عالية الجودة مع أرز السوشي وأوراق النوري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57143