فاشينيستات عربيات في أسبوع باريس للموضة

يعد أسبوع الموضة في باريس (PFW) أحد الأحداث المرموقة والمرتقبة في صناعة الأزياء. يتكون هذا الحدث الاحتفالي من أسبوع مليء بعروض الأزياء التي تستضيفها بعض أفضل دور الأزياء في الصناعة والتي تكشف النقاب عن أحدث مجموعاتها المنتظرة لهذا الموسم.

وسط أسبوع الموضة في باريس لهذا العام، تألقت الفاشينيستا العربيات في الشوارع الباريسية بأفضل إطلالاتهن. إليكم مجموعة من أبرز الفاشينيستا العربيات  في PFW.

كارن وازن

حضرت سيدة الأعمال والمدونة اللبنانية-البريطانية كارن وازن عرض أزياء Dior SS24 بإطلالة كاملة من العلامة التجارية المحبوبة. إرتدت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي المقيمة في دبي فستانًا باللون الأسود من Dior مع حقيبة Lady Dior ذات المقبض العلوي باللون الوردي.

فاطمة العوضي

أثناء حضور حفل عشاء إطلاق Karl Lagerfeld، شوهدت فاطمة العوضي، شخصية عالم الموضة والجمال على الإنترنت، بإطلالة كارل لاغرفيلد من الرأس إلى أخمص القدمين من مجموعة AW23، والتي نسقتها مع حقيبة IKON K الجديدة لتكمل كل ذلك

موديل روز

لفتت عارضة الأزياء السعودية موديل روز الأنظار في عرض أزياء كيفن هيرمانير بفستان ملون وملفت للأنظار بأكمام طويلة من Kevin Hermanier. ونسقت إطلالتها مع تسريحة ذيل الحصان الأنيقة وزوج من الأقراط من Valentino Garavani.

ديما الشيخلي

تألقت المؤثرة العراقية ديما الشيخلي، بمظهر أكثر أناقة من أي وقت مضى في عرض أزياء Dior SS24، بفستان أسود طويل من Dior مع حقيبة Lady Dior ذات مقبض علوي.

رانيا فواز

بأزياء عصرية، ألقت رانيا فواز، مؤثرة وسائل التواصل الاجتماعي المقيمة في دبي، نظرة من وراء الكواليس على أيامها القليلة الأولى وهي تتجول في شوارع باريس خلال أسبوع الموضة والأزياء.

جوليا حسين

في الليلة الأولى من PFW، حضرت رائدة الأعمال الفلسطينية جوليا حسين حفل إطلاق Sporty & Rich إلى جانب رانيا فواز بالإضافة إلى أصدقاء آخرين من المشاهير. إرتدت جوليا بنطال جينز من قماش الدنيم المطبوع وقميصًا قصيرًا بأكمام طويلة، مما يضفي لمسة أنيقة غير رسمية

نجود الرميحي

شوهدت مستشارة الموضة والرفاهية نجود الرميحي وهي في طريقها إلى عرض أزياء Dior SS24 وهي ترتدي تنورة طويلة على شكل حرف A وقمة لامعة. وأكملت إطلالتها بحقيبة Miss Dior ذات المقبض العلوي وصففت شعرها بضفيرة عصرية.

هالة عبد الله

وسط دائرة رائعة من الأصدقاء، حضرت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال السعودية هالة عبد الله حدث Dior Beauty لهذا العام خلال أسبوع الموضة والأزياء. ارتدى مؤثر وسائل التواصل الاجتماعي قميصًا أحمر داكنًا وتنورة مزينة بالدانتيل الأسود والورود الحمراء الزاهية.

ليلى عبدالله

وسط الهدوء الذي يسبق عاصفة PFW، تجولت الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله في شوارع باريس مستفيدة من الهندسة المعمارية الفرنسية لالتقاط بعض الصور. إرتدت تنورة طويلة من الجلد الأسود وقميصًا جرافيكيًا مع زوج من النظارات الشمسية السوداء.

حنين الصيفي

أخذت حنين الصيفي، شخصية وسائل التواصل الاجتماعي القطرية، إستراحة سريعة بين عروض الأزياء لإلتقاط بعض الصور أثناء إعجابها بمنصة بيع الصحف. وإرتدت الصيفي سترة بومبر باللون الكاكي وتنورة طويلة متطابقة، وزينتها بحقيبة Lady D-Lite من Chez Moi، ونظارات شمسية، وعمامتها المميزة.

تانيا سارين اراديان

في طريقها إلى عرض أزياء Dior SS24، ارتدت المدوّنة اللبنانية-الأرمنية تانيا سارين أراراديان طقماً مطابقاً مطبوعاً من Dior Chez Moi مع حقيبة Lady Dior ذات مقبض علوي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57136

مجلة ليالينا