Search
Close this search box.

المقهى الأكثر شهرة على إنستغرام في الإمارات العربية المتحدة

عندما يتعلق الأمر بالمطاعم الجذابة، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها نصيبها في ذلك ولكن لا شيء يضاهي THAT Caféمن خلال تجاوز حدود ما يعنيه أن تكون وجهة طهي “قابلة للنشر على Instagram. أتقن هذا المقهى سرد القصص بطريقة جديدة ومميزة.

تقول فرح عبد الحميد البكوش، مؤسِّسة مقهى THAT Café: “إن ما يبدو فخماً يمكن نشره على إنستغرام هو في الواقع تعليم. من خلال قوة قوائم الكبسولات الدورية، التي تم تصميمها وفقًا لمجموعة واسعة من المواضيع، والأطباق المدمجة، يدفع المقهى بمهارة الحدود بين أسلوب الحياة المنسق والعالم الحقيقي، مما يسمح بلحظة من الهروب والتأمل بين رشفات أمريكانو ولقيمات من البسكويت الدافئ الطازج “.

إستلهمت فكرة المطعم من سكان أبو ظب ” الذين يبحثون دائمًا عن الشيء التالي الذي يغذي عقولهم حتى عندما يخرجون لتناول العشاء أو تناول القهوة”. أرادت أن تعكس عقليتهم وأن تشبع رغبتهم في الحداثة.

توصلت إلى مفهوم غرس المعرفة في الطعام وتقديم أطباق لذيذة ولكنها أيضًا محفزة للعقل. بناءً على ذلك، أرادت أن يبدو التصميم الداخلي متنوعًا وجميلًا وفخمًا مثل الموضوعات التي نختارها. وهنا تصبح فخامة المناطق المحيطة انعكاسًا لعقول الضيوف.

لا يختلف مقهى THAT Café تمامًا عن صالونات العصر الفيكتوري، حيث يهدف إلى إلهام المحادثة المثيرة للتفكير مع زبائنه، ويتميّزمن خلال ديكوره الفاخر، وجدرانه المميزة ذات اللون الأخضر الدائم، وأسقفه المضاءة بالثريا.

من الجدير بالذكر أيضًا THAT Café يظل ملتزمًا برفع معاييره وتمكين مجتمعه، من خلال إطلاق حملة وقائمة مثيرة للفكر تتماشى مع “عام الاستدامة” في دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28) في أكتوبر، مما يزيد من تعزيز إندماج المعرفة وفنون الطهي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57120